• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

(وام)

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية هنأه فيها على قراره الحكيم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وليا للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليا لولي العهد.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة لأخيه خادم الحرمين الشريفين عن ثقته بأن هذه الخطوة تشكل إضافة نوعية لتعزيز مسيرة المملكة العربية السعودية الشقيقة التنموية ومكانتها العربية والدولية.

وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة في برقيته التوفيق والسداد لولي العهد وولي ولي العهد في ظل التوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين.

وأكد سموه في برقيته حرص دولة الإمارات على تقوية أواصر الأخوة والتعاون مع المملكة في مختلف الميادين.. متمنيا سموه للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم دوام الأمن والاستقرار واستمرار مسيرة الازدهار والتنمية تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي..برقية تهنئة مماثلة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وبعث صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية هنأه فيها على قراره الحكيم.

وهنأ صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في برقيتي تهنئة مماثلتين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وتمنى صاحب السمو حاكم الفجيرة في برقيتيه التوفيق والسداد لولي العهد وولي ولي العهد في ظل التوجيهات السديدة لخادم الحرمين الشريفين.

... المزيد

     
 

نبايع قادة عصف وحسم وعزم .

لا خوف على المملكة. أبشركم، الأمور طيبة والسعودية يقودها قادة عصف وحسم وعزم. أسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم النعمة على أرض الجزيرة وعلى سائر بلاد المسلمين،

محمد احمد عمر | 2015-04-29

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض