• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

تحت رعاية هزاع بن زايد وبمشاركة 37 جهة

3 آلاف قيادي وموظف بحكومة أبوظبي يشهدون «برزتكم عندنا 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

‬تحت ‬رعاية ‬سمو ‬الشيخ ‬هزاع ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان ‬نائب ‬رئيس ‬المجلس ‬التنفيذي ‬لإمارة ‬أبوظبي، ‬انطلقت ‬مساء ‬أمس الأول ‬فعاليات ‬الأمسية ‬الرمضانية ‬لقيادات ‬وموظفي ‬حكومة ‬أبوظبي «‬برزتكم ‬عندنا ‬2018» ‬والتي ‬تنظمها ‬الأمانة ‬العامة ‬للمجلس ‬التنفيذي ‬لإمارة ‬أبوظبي، ‬للعام ‬السابع ‬على ‬التوالي‭ ‬على ‬مدى ‬يومين ‬في ‬مركز ‬أبوظبي ‬الوطني ‬للمعارض.

وشهد الفعالية معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومعالي جاسم محمد بوعتابه الزعابي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وعدد من أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي والقيادات الحكومية ونحو 3 آلاف من موظفي الجهات الحكومية بأبوظبي.

وأكد الدكتور فهد مطر النيادي مدير عام الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أن فعالية الأمسية الرمضانية «برزتكم عندنا 2018» تجسّد قيمة المبادرات التي يتم تنظيمها في شهر رمضان المبارك، وتعكس الروح التي يبعثها الشهر الفضيل في تعزيز مشهد الألفة والتواصل بين موظفي الجهات التابعة لحكومة أبوظبي.

وقال: «أصبحت الأمسية الرمضانية تقليداً حكومياً رائداً في أبوظبي، وملتقىً اجتماعياً يحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة، والتي لا تدخر جهداً في دعم اللقاءات التي تنعكس إيجاباً على تقوية الروابط المهنية والشخصية بين الموظفين في حكومة أبوظبي»، وأضاف: «دور الجهات الحكومية اليوم لا يقتصر على الجانب التنموي والخدمي والمؤسسي فحسب، بل لا بد أن يكون لتلك الجهات دور في تقوية الروابط وتعزيز الجوانب الاجتماعية للموظفين».

وأشار النيادي إلى المشاركة الثرية والمتنوعة للقطاع الخاص في فعالية «برزتكم عندنا»، حيث يشارك في نسخة هذا العام أكثر من 15 شركة خاصة ومن روّاد المشاريع، يقدمون مختلف الأنشطة والفعاليات، مثمناً الدور الفاعل الذي يلعبه القطاع الخاص في مختلف الفعاليات، وحضوره كشريك رئيس في إنجاح الأحداث الحكومية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا