• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

شكراً للمخلصين في العمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 يوليو 2017

هناك عدد كبير من الموظفين المتفانين في أعمالهم والذين يعكسون الصورة الحسنة الطيبة والتربية الصالحة والعادات الإماراتية الأصيلة في التعامل مع العملاء والجمهور للخدمات المقدمة من قبل الحكومة. ولا شك في أن ذلك يعود بالإيجابية على الإنتاجية، ورفع مستوى المعاملة، وتحقيق السعادة للمجتمع.

الجهات الحكومية المحلية والاتحادية التي تتنافس فيما بينها على الوصول لأعلى مستويات الرضا بين العملاء والجمهور، وتحقيق أعلى معدلات الريادة في تقديم الخدمات إلى أن وصل بعضها إلى تنافس الفنادق الخمسة نجوم، وانعكس ذلك على الموظفين العاملين في السعي المخلص والدؤوب إلى بلوغ الأهداف الوظيفية التي تعزز التميز في الخدمات.

وددت أن أوصل شكرنا وفرحتنا بالمخلصين في أعمالهم، ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ووجب علينا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الجهات الحكومية الساعية لتقديم الخدمات وإسعاد الناس، وجميع العاملين في تلك المجالات المختلفة الذين رسموا البسمة وحققوا السعادة. وبعد كل ذلك، هناك من يترك الأثر الطيب والسمعة الحسنة، وخلال معاملة لي في إحدى الشركات الحكومية وجدت الموظف المتفاني في عمله «بومبارك»، فوددت أن أشكره، وهو فعلاً الرجل المناسب في المكان المناسب.

عبدالله محمد- أبوظبي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا