• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الشارقة» تفوز باثنتين من جوائز «مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

فازت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة بالجائزة الذهبية لفئة أفضل جهة حكومية سياحية‏‭ ‬بالدولة‮ ‮ ‬في‮ ‬حفل‮ ‬جوائز‮ ‬السياحة‮ ‬والسفر‮ ‬لمنطقة‮ ‬الشرق‮ ‬الأوسط‮ ‬وشمال‮ ‬أفريقيا‮ «‬مينا‮» الذي عقد على هامش سوق السفر العربي 2014 الذي اختتم فعالياته بدبي الأسبوع الماضي.، كما اختير‮‮ ‬محمد‮ ‬علي‮ ‬النومان‮ ‬رئيس‮ ‬الهيئة‮ كأفضل‮ ‬رؤية‮ ‬مستقبلية.

وبحسب بيان صحفي أمس، تم اختيار الهيئة بناء على عدد من المعايير التي وضعتها لجنة جوائز السياحة والسفر أبرزها أعلى معدل زيادة في أعداد الزائرين والسياح خلال العام 2013 مقارنة بالعام 2012، وما حققته الهيئة من إنجازات ونجاحات على مستوى الإمارة بشكل خاص والإمارات بشكل عام خلال العام 2013، بالإضافة إلى عدد الأصوات التي تم تسجيلها إلكترونياً للشارقة.

وقال النومان إن هذه الجوائز هي نتيجة لجهود الهيئة بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة العاملة في القطاع السياحي بالإمارة. وأشاد النومان بأهمية هذه الجوائز التي تؤكد تقديم إمارة الشارقة أفضل الخدمات السياحية وفق أرقى المعايير العالمية، مشيراً إلى أن إمارة الشارقة قد حرصت على تقديم الأفضل دوماً لزوارها مما خولها نيل عدد من الجوائز والألقاب العالمية أبرزها لقب عاصمة الثقافة الإسلامية للعام الجاري 2014، ولقب عاصمة السياحة الإسلامية للعام 2015. واختتمت الهيئة مشاركة الإمارة السابعة عشرة في معرض سوق السفر العربي 2014 الذي جرت فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين 5 و8 مايو الجاري، حيث شاركت الشارقة للعام السابع عشر على التوالي بوفد رفيع المستوى جمع أكثر من 15 جهة حكومية وخاصة فاعلة بالقطاع السياحي بالإمارة، وذلك في جناح بتصميم جديد يعكس منتج الشارقة السياحي والثقافي الإسلامي وجاءت مشاركة هذا العام احتفاءً بلقب الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا