• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

المري يطلع على إنجازات مجالس الشرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

اطلع اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على إنجازات المجالس في شرطة دبي، والتي شملت مجلس السعادة والإيجابية، ومجلس القيادات الشابة، ومجلس أصحاب الهمم، ومجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع.

واستعرض العقيد الدكتور سعيد المظلوم، مدير مركز 6 سيجما في الإدارة العامة للتميز والريادة، نائب رئيس مجلس السعادة والإيجابية، اهم الإنجازات والمبادرات التي نفذها المجلس في العام الماضي، ومنها مبادرات لموظفي شرطة دبي ومبادرات للجمهور، مشيراً إلى أن مبادرات الموظفين تضمنت مبادرة يعطيكم العافية، استفاد منها 610 موظفين، المرأة شريك في الخير والعطاء، استفاد منها 2500 موظفة، مقاضي العيد، واستفاد منها 250 موظفا، ملتقى السعادة، استفاد منها 500 موظف، تهاني العيد، استفاد منها 630 موظفا، دقائق الإيجابية، استفاد منها 1865 موظفاً، ومبادرة ورش السعادة، استفاد منها 2858 موظفاً.

وأضاف العقيد المظلوم، أن مبادرات الجمهور الخارجي شملت توزيع بطاقات الخريجين على الأمهات داخل وخارج الدولة، وزيارة المدارس، وبطولة ناس الرمضانية، ويوم العمال العالمي، ومبادرة الشعلة، وفعاليات القرية العالمية، وحملات السعادة عن طريق دوريات الشرطة، وسلة الخير، وتهاني العيد.

كما حصل المجلس على الرقم القياسي في جينيس بتصميمه لأكبر علم بالسيارات، وإطلاق اول جائزة على مستوى العالم، وهي جائزة السعادة الشرطية.

كما استعرض العقيد المظلوم أجندة مجلس السعادة والإيجابية في العام 2018 والتي اشتملت على العديد من الباقات، ومنها يعطيكم العافية، ودورات السعادة والإيجابية، ومتخذو القرار، وصناع السعادة، والمتعاملون، وجودة الحياة، وغيرها من الباقات الأخرى.

من جانبه، استعرض الرائد الدكتور سعود فيصل الرميثي، استراتيجية مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي (2016-2021) والتي تهدف إلى تعزيز تكافؤ الفرص، والمحافظة على التماسك الاجتماعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا