• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تطلق 200 وحدة سكنية في «رمرام» للبيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أطلقت «دبي للعقارات»، ذراع تطوير المشاريع في «مجموعة دبي للعقارات»، 200 وحدة سكنية للبيع في مجمّعها «رمرام» الواقع في «دبي لاند». وجاء إطلاق الوحدات السكنية التي تتراوح من استديوهات إلى شقق مؤلفة من 3 غرف نوم، في إطار استجابة «دبي للعقارات» للطلب الكبير على توفير خيارات سكنية في دبي ضمن مواقع جيدة وبأسعار مناسبة للجميع.

وتشمل عمليات البيع شققاً مكتملة ومتاحة للبيع بصورة فورية.

وتضم الوحدات السكنية استديوهات، وشققاً بغرفة نوم واحدة، وأخرى مؤلفة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وسط المساحات الطبيعية للمجمع المتنامي «رمرام» الذي يوفر مجموعة من المرافق، بما في ذلك حمامات سباحة، وملاعب لكرة السلة والتنس، ومساحات خضراء عامة، وأماكن للشواء، وممرات للمشي، وأماكن مظللة للجلوس واللعب. وبالإضافة إلى ذلك، سيضم المجمّع سوبرماركت «جيان إيزي» المخطط افتتاحه قريباً. ويقع «رمرام» قبالة شارع محمد بن زايد بين المنطقة الحرة بجبل علي ومطار آل مكتوم الدولي في قلب منطقة «دبي لاند». ويجري العمل على بناء نادٍ يضم صالة رياضية وقاعة متعددة الأغراض وخاصة للمجمع، فضلاً عن مكاتب مخصصة لإدارة «رمرام» ولطاقم الأمن.

وتتوافر الوحدات السكنية للبيع حالياً بأسعار تنافسية، ويمكن الاستفسار والحصول على مزيد من المعلومات حول عمليات البيع في مجمع «رمرام» بالاتصال على (800DPG).

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا