• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينطلق العمل في المشروع بداية 2015

«الدار» تطرح وحدات «الهديل» للبيع الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تبدأ شركة الدار العقارية عمليات البيع على المخطط للوحدات السكنية ووحدات التاونهاوس في مشروعها السكني الجديد «الهديل»، الواقع في منطقة البندر شاطئ الراحة.

وقالت الشركة إنه سيتم طرح الوحدات للبيع يوم السبت المقبل 17 من الشهر الجاري، في فندق كراون بلازا على جزيرة ياس، حيث سيبدأ استقبال المهتمين ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً لتبدأ بعدها عمليات البيع في الساعة التاسعة صباحاً، حيث ستكون أولوية الشراء بحسب الأسبقية.

ومن المقرر أن تنطلق أعمال الإنشاء في المشروع مع بداية العام 2015.

وكانت شركة الدار كشفت عن مشروع الهديل، الذي يتمتع بموقع متميز في منطقة شاطئ الراحة، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي أُقيم في أبريل الماضي، حيث لقي المشروع اهتماماً من قِبل الحضور قبيل انطلاق عمليات البيع فيه، كما قام أكثر من ألفي مشترٍ محتمل بتسجيل طلباتهم خلال المعرض وعلى الموقع الإلكتروني للشركة.

وقال محمد المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية «لاحظنا خلال سيتي سكيب أبوظبي لهذا العام اهتماماً بالغاً بالمشاريع التطويرية الثلاثة التي أطلقناها، ونتطلع قدماً إلى يوم 17 من شهر مايو الجاري لنستهلّ عمليات البيع في مشروع الهديل المتميز». وأضاف «شهدت الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي نشاطاً قوياً في عمليات البيع والتأجير في مشاريعها، الأمر الذي يعكس مدى تزايد الإقبال على المجمعات السكنية العصرية التي نقوم بتطويرها في المناطق التي تتمتع بشعبية عالية في العاصمة أبوظبي، مثل شاطئ الراحة وجزيرة الريم وجزيرة ياس». وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في مشروع «الهديل» من 770 ألف درهم لشقق الاستوديو، وتصل إلى 4,5 مليون درهم لوحدات التاونهاوس.

وتم وضع ثلاث خطط مختلفة لشراء الوحدات ضمن المشروع.

ويمكن للراغبين بشراء ما يصل إلى وحدتين تقديم دفعة أولى بنسبة 10% مبدئياً من قيمة الوحدتين، على أن يتم سداد 40% إضافية على عدة مراحل خلال فترة الإنشاء.

ويمكن الحصول على تمويل عقاري يغطي نسبة الـ 50% المتبقية من قيمة العقار قبل التسليم، وذلك تماشياً مع قوانين المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بتمويل العقارات التي تم شراؤها على المخطط. ويضمّ مشروع الهديل السكني شقق استوديو وأخرى مكوّنة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف للنوم، إلى جانب وحدات التاونهاوس في الطوابق المنخفضة، حيث تمتاز معظم هذه الوحدات بإطلالة بحرية منقطعة النظير.

ويتمتّع المشروع بموقعه المتميز على شاطئ الراحة بالقرب من منطقة البندر، والمطلّ على الشواطئ الطبيعية للخليج العربي، كما يمتاز بقربه من الطريق الرئيسة المؤدية إلى كل من أبوظبي ودبي، فضلاً على احتوائه لعدد من أهم المشاريع السكنية التابعة للدار والتي اكتملت أعمال البناء فيها خلال السنوات الأخيرة، كالبندر والمنيرة والزينة وحدائق الراحة والريانة وحدائق الجولف. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا