• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المعهد البترولي ينظم مسابقة «ابتكار» لمشاريع تخرج الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

نظم المعهد البترولي مسابقة «ابتكار» التي تعرض الابتكارات العلمية لطلاب وطالبات المعهد كمشاريع للتخرج بهدف نشر روح الابتكار والإبداع وتطوير مهاراتهم العلمية وتنمية معرفتهم.

حضر فعاليات المسابقة وحفل تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز، عبدالمنعم سيف الكندي المدير التنفيذي لشركة ادكو نائب رئيس مجلس إدارة المعهد البترولي وعبدالعزيز العامري الرئيس التنفيذ لشركة جاسكو والدكتور إسماعيل تاج رئيس المعهد ومرشد الرميثي نائب رئيس المعهد.

شارك في مسابقة ابتكار في نسختها الثالثة هذا العام 47 مشروعا شارك فيها 144 طالبا وطالبة تناولت عناوينها كافة تخصصات المعهد.

وأشاد عبدالمنعم سيف الكندي بفكرة المسابقة، مؤكدا أهميتها في تعزيز روح الابتكار وشحذ الطاقات الخلاقة لدى طلبة المعهد في كافة جوانب العلوم البترولية وتحويلها إلى مشاريع مبتكرة جديدة، واعرب عن أمله في تحويل الكثير من الأفكار التي تضمنتها مسابقة هذا العام إلى مشاريع واقعية مربحة.

واكد الكندي أن تطوير الأفكار العلمية المبتكرة وتحويلها إلى مشاريع أعمال تدعم رؤية القيادة الرشيدة في بناء كفاءات مهنية وطنية متخصصة في صناعة المعرفة.

واعرب عن إعجابه بأفكار لطلاب في سنتهم الدراسية الأخيرة من ابتكار مشاريع بهذا المستوى من الابتكار والتميز في جميع التخصصات، مؤكدا أن عجلة الابتكار ستتطور بشكل اكبر في مراحل دراسية متقدمة مثل الماجستير والدكتوراه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا