• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرقاش يطلع على برامج جائزة الإمارات للابتكار والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية أمس، بديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي، المستشار عبد الرحمن موسى حمدان رئيس جائزة الإمارات للابتكار والإبداع رئيس المركز العربي للدراسات والبحوث والوفد المرافق.

واطلع معالي الدكتور أنور قرقاش، خلال اللقاء الذي حضره معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، على رؤية وأهداف وبرامج الجائزة، حيث قدم المستشار عبد الرحمن موسى حمدان شرحا عن سياسة واستراتيجية ورؤية الجائزة، وأهم أهدافها وتوسعها عربياً.

ولفت إلى أن القيادة الرشيدة استطاعت وضع منظومة متكاملة، وضعت دولة الإمارات العربية المتحدة على مسار تنموي جديد، ورسم إطار وطني استراتيجي للابتكار، ليشكل قيمة مضافة للاقتصاد المحلي والعربي.

وأكد المستشار عبدالرحمن موسى حرص الجائزة على التوسع عربياً، وتشجيع ذوي المهارات والمواهب المتميزة من الدول العربية، وتشجيع المواهب الواعدة في مجال الابتكار بما يؤهلها إلى إنجاز مضامين ابتكارية في المستقبل على مستوى الوطن العربي، والتعرف إلى الأفكار الإبداعية للأجيال الجديدة من الباحثين.

حضر اللقاء محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والدكتور أحمد العور مدير عام معاهد التكنولوجيا التطبيقية عضو لجنة التحكيم، والدكتور عادل العامري نائب رئيس كليات التقنية العليا لشؤون الاستراتيجية والاتصال عضو لجنة التحكيم، والمهندس إبراهيم الياسي مدير إدارة الطلبة في معاهد التكنولوجيا التطبيقية ومدير شؤون الطلاب بالجائزة، ومازن علي تنفيذي مساعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض