• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نشر 1300معلومة صحية عبر «التواصل الاجتماعي»

اختتام «صحة وسياحة» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة )

اختتمت إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة حملة «صحة وسياحة» التي تنظمها للسنة الثالثة على التوالي.

تميزت حملة هذا العام باستهداف أكثر من 50 موقعاً سياحياً في الشارقة وضواحيها، ونشر أكثر من 1300 تغريدة عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالإدارة، تتضمن معلومات تغذية وسلوكية متنوعة يمكن للجمهور تطبيقها في هذه المواقع السياحية.

وأوضح استطلاع الرأي الإلكتروني لتقييم انطباع الجمهور عن الحملة، أن 91% من المشاركين في الحملة أكدوا أنها أضافت إليهم معلومات صحية وممارسات جديدة، وقال 89% منهم إن الحملة حفزتهم على زيارة هذه المواقع السياحية و45% منهم قاموا بزيارتها.

نظمت الحملة ثلاث فعاليات صحية استهدفت بالدرجة الأولى موظفات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، حيث تم تنظيم ندوة بعنوان سلوكيات سياحية صحية، وتقديم فقرات توعوية صحية لمرتادي قرية الشعب بالشارقة وجمهور مركز ميغامول للتسوق تنوعت بين تقديم الفحوص المجانية وغيرها من الفقرات الترفيهية ذات الطابع الصحي ومسابقات التوعية لرفع مستوى الوعي الصحي بأسلوب مشوق .

وفي حفل ختام الحملة شكرت إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي الجهات الداعمة للحملة بتقديم الدروع التذكارية والمتمثلة بقرية الشعب وحديقة المنتزه ونادي سيدات الشارقة والمركز الأسكتلندي لطب الأسنان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض