• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جديد

الكشف عن الدفعات والبلدان في لعبة DriveClub

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تتضمن لعبة DriveClub دفعات صغيرة من نوع (Microtransactions) والتي ستخول ممارسيها على فتح بعض السيارات مبكراً، حسب ما أكده مخرج اللعبة، حيث أشار بول روستشينسكي أن المطور يعي أن خاصية الدفعات ستثير الجدل بين بعض اللاعبين، لذلك عمل المطور للتأكيد أن الدفعات لن تؤثر على أسلوب اللعب ولن تحجب خاصيات اللعبة.

وقال «إنه موضوع مثير للجدل بين اللاعبين في هذه الأيام، وكنا حريصين على سماع آراء اللاعبين لكي لا نزعج أحد، وعملنا في DriveClub لضمان أن نظام التقدم والتطور واضح وبسيط ويفتح لك الكثير من المحتوى بسرعة»

وتابع «في لعبة DriveClub تحصل على الشهرة (Fame) وحصولك على الشهر يقدّمك في المستوى.. كل ما يتطور مستواك، نعطيك سيارة جديدة.. ليس هناك أي حواجز إضافية أو شيء من هذا القبيل.. ستحصل على السيارة مباشرة من دون أن تفعل أي شيء آخر.. الشيء الوحيد الذي تتضمنه اللعبة هو بعض الطرق المختصرة».

كما أكد مخرج اللعبة «إذا أردت أن تفتح سيارة مباشرة، يمكنك فعل ذلك عن طريق الدفع» و أضاف أيضاً «مثلاً لم نسمح للناس بشراء الشهرة ودفع الكثير من النقود.. الفكرة هي أن نعطيك طريقاً مختصراً للأشياء التي أنت مخول لفعلها من الأساس.. أنها مطابقة لما فعلناه بلعبة Motorstorm RC.. إذا لعبت تلك اللعبة، ستعرف بالضبط ما نفعله هنا».

وكشف في مقابلة مع موقع IGN المتخصص في عالم ألعاب الفيديو، عن البلدان والسيارات التي سنراها في اللعبة، وستكون الهند أحد البلدان الخمسة في اللعبة، حيث تم الإعلان عن البلدان الأربعة الأخرى التي ستكون تشيلي والنرويج والمملكة المتحدة وكندا.

وستتوفر 11 حلبة في كل دولة، من حلبات Point to Point إلى Road Circuits إلى Race Tracks، كما كشف المخرج أيضاً عن بعض السيارات التي سنراها في اللعبة، بما فيهم الVolkswagen وGolf GTI وHennessy Venom GT وPaganini Wira، بالإضافة إلى McLaren P1.

(واشنطن - IGN)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا