• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تطبيق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

احم هاتفك مع KNOX

يعتبر تطبيق سامسونج نوكس Samsung Knox هو الحل الأمني الكامل والمصمم لجعل أجهزة سامسونج أكثر استقراراً وأمنا.

حيث يعتبر مجموعة من التطبيقات التي تشمل مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وكذلك البرامج التي تم تصميمها للخصوصية المطلقة أثناء استخدام الجهاز. مؤخراً، تم التحديث لهذا التطبيق من نوكس Knox إلى 2.0.

يذكره أنه في وقت سابق من هذا العام خلال معرض MWC، كشفت سامسونج عن خططها لتحديث نوكس مع ميزات أفضل وبوابة تطبيقات مستندة إلى سحابتها الخاصة، وأخيراً أعلنت سامسونج عن التحديث الجديد ويمكن الوصول إليها عبر جميع أجهزة سامسونج جالاكسي S5.

هذا التحديث يدل على نقطة تحول في خدمات سامسونج.

حيث إن الفكرة الأساسية في خدمات سامسونج تتمثل في مساعدة المهنيين ورجال الأعمال للشعور بالراحة عند استخدام أجهزتهم لكلا المسائل الشخصية والتجارية.

بالإضافة إلى ذلك، أضافت سامسونج نوكس EMM ونوكس Marketplace، وهما الخدمات المستندة إلى Cloud والمصممة من أجل هذه العملية.

وتجدر الإشارة بحسب مراجعة almrsal إلى أن نوكس EMM هي خدمة بسيطة من شأنها أن تعطي مسؤول تكنولوجيا المعلومات في قدرة التحكم بالهاتف عن بعد. أما نوكس Marketplace فإنه يخدم الموقع المركزي للمستخدمين لتثبيت خدمات وتطبيقات نوكس.

يمكنك الآن الاستمتاع بتحديث سامسونج Knox 2.0 على أجهزة جالكسي S5، ومن المتوقع أن يتم مدها إلى أجهزة إضافية في الأشهر المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا