• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أعلنت عنه شركة «إكسولو» مؤخراً ويدعم تقنية «من الزاوية إلى الزاوية»

هاتف هندي متوسط الأداء بشاشة منحنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

يحيى أبوسالم

يمكن تشبيه عالم الهواتف الذكية اليوم، بالدجاجة التي تبيض ذهباً، فالمستخدمون حول العالم وعلى اختلاف أجناسهم وفئاتهم العمرية ينكبون وبنهم على الحصول على هذه الأجهزة وشراء أحدثها بمجرد إعلان أي من الشركات التكنولوجية العالمية طرحها لنسخ جديدة من هذه الهواتف. وهو الأمر الذي انعكس بالإيجاب على عشرات الشركات المغمورة وغير المعروفة، والتي تمكنت هواتفها الذكية من جذب المستخدمين ونيل إعجابهم واستحسانهم.

بغض النظر عما إذا كنت تعرف شركة «إكسولو - Xolo» الهندية، المنتجة والمصنعة للهواتف والكمبيوترات اللوحية الذكية، والتي يقارب عمرها الثلاث سنوات، فأنت تعرف وبدون شك شاشات إل جي وسامسونج المنحنية، والتي تمثلت في الهاتفين فلكس وراوند، والتي تعطي المستخدم قدرة على رؤية محتوى الشاشة من زوايا بعيدة وحادة. كما وأنك من المؤكد أنك سمعت عن تقنيات «من الزاوية إلى الزاوية» التي تعطي المستخدم مساحة استخدام أكبر للشاشة ضمن إطار الهاتف.

كيو 9000 تي

تتفاخر اليوم الشركة الهندية إكسولو، بهاتفها متوسط الأداء والجديد كلياً كيو 9000 تي، والذي جاء كنسخة محدثة عن النسخة التي يمكن اعتبارها بأنها السبب في صناعة شهرة هذه الشركة الناشئة، والتي تمثلت في الهاتف كيو 9000 الذي يعتبر أول هواتف الشركة الذي تم إطلاقه في إبريل من عام 2012.

حيث ترغب الشركة الهندية إثبات نظرية تحاول الكثير من الشركات التكنولوجية العالمية المبتدئة إثباتها في عالم الأجهزة الذكية، وتتمثل في أن التقنيات والميزات والمواصفات الفنية الحديثة في هذا العالم المتجدد ليست حكراً على الشركات العالمية الشهيرة والكبيرة المعروفة، إنما بإمكان أي شركة ناشئة تزويد أجهزتها بمثل هذه التقنيات والمواصفات الفنية والتقنية، والتي تمثلت اليوم في الهاتف الهندي الجديد كيو 9000 تي، الذي يصنف ضمن فئة الهواتف متوسطة الأداء، ذات الأسعار المتوسطة.

شاشة متميزة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا