• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي تصادر جواز سفر بطل العالم في الوزن الثقيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

تحرير الأمير

دبي (الاتحاد)

صادرت شرطة دبي جواز سفر الملاكم البريطاني بطل العالم سابقاً في الوزن الثقيل ديفيد هاي الملقب بـ«الهاي ميكر» بتهمة شيك من دون رصيد بقيمة نصف مليون دولار، حيث تم استجوابه من قبل مركز شرطة بر دبي، كما تم إدراج اسمه في قائمة الممنوعين من السفر لحين إنهاء القضية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً قد باشر عملية إنشاء صالة رياضية (هاي ميكر) بقيمة مليون و800 ألف درهم وتتولى (شركة إعمار العقارية) استكمال بناء العقار.

وصرح مصدر مسؤول في شرطة دبي، وفق بيان من الإعلام الأمني، أن هاي خرج من مركز شرطة بر دبي بكفالة من النيابة العامة في يوم توقيفه نفسه على ذمة قضية شيك دون رصيد بدعوى مقدمة من إحدى شركات التطوير العقاري في الدولة.

ويبلغ إجمالي بلاغات الشيكات من دون رصيد المسجلة في شرطة دبي العام الماضي 79 ألفاً و525 بلاغاً. وتركزت معظم الفئات العمرية لمحرري الشيكات من دون رصيد سواء من المواطنين أو المقيمين في الفئة العمرية من 18 إلى 35 عاما يليها الفئة العمرية من 36 إلى 53 عاماً وأقلها الفئة العمرية من 54 إلى 71 عاماً. وتركزت أسباب إصدار الشيكات من دون رصيد للمقيمين والمواطنين في القروض الشخصية والأعمال التجارية ومستحقات بطاقات الائتمان والإيجار وشراء السيارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض