• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

بمناسبة العام الدراسي الجديد

استقبال حافل للطلبة بمركز العين للرعاية والتأهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

فاطمة المطوع (العين)

استقبل مركز العين للرعاية والتأهيل صباح أمس طلابه القدامى والجدد بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وأكدت موزة أحمد السلامي مديرة المركز اهتمامها باستقبال الطلبة، وحثت أولياء الأمور والطلبة على المثابرة والتعاون وتمنت لهم عاماً دراسياً جديداً مليئاً بالإنجازات الدراسية المتميزة. 

 وأشارت إلى أن استقبال الطلاب من قبل إدارة المركز وكوادره هو تقليد سنوي يتم تنظيمه على مستوى جميع مراكز الرعاية والتأهيل التابعة للمؤسسة بهدف توثيق العلاقات بين العاملين بالمركز وأولياء الأمور والعمل على إدخال البهجة والسرور في نفوس أبنائنا من ذوي الإعاقة. 

 وأضافت: إن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وفرت لمركز العين للرعاية والتأهيل كافة متطلبات واحتياجات أبنائنا الطلاب من ذوي الإعاقة من البنية التحتية والمنشآت والمرافق والتجهيزات بهدف تأمين الفرص التعليمية المناسبة لهم وتأهيلهم للاندماج في المجتمع، والمشاركة الفعالة في مسيرة البناء على أرض الدولة، مشيرة إلى أنه تم تنظيم عدد من الدورات والبرامج التأهيلية لكوادر المركز في إطار سياسة المؤسسة للرقي بالخدمات المقدمة لتلك الفئات والوصول بها إلى مستويات عالمية في الأداء.

 ووجهت مديرة المركز الشكر لأولياء أمور الطلبة لحرصهم على مشاركة أبنائهم الفرحة بالعام الدراسي الجديد، مؤكدة أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية قامت بتوفير الكوادر المتخصصة في مجال ذوي الإعاقة والمزودة بالخبرات والكفاءات المتميزة لتصل بأبنائنا من فئة ذوي الإعاقة إلى مستوى التأهيل والتعليم المناسبين ولتحقق المؤسسة أهدافها ورسالتها المتمثلة في التسخير الأمثل للموارد البشرية والمالية والتقنية التي تخدم تلك الفئات من ذوي الإعاقة.

كما وجهت الشكر والتقدير لشعبة الخدمات الثقافية والتربوية بالمركز على مجهودهم المتميز في تنظيم الاحتفال لاستقبال الطلبة في العام الجديد.

وأشادت الأمهات بالخطوات التطويرية التي يتم تنفيذها بالمركز مع بداية العام الدراسي الجديد لترسيخ العلاقة بين الأهالي وإدارة المركز بما يتيح التكامل في تدعيم دور المركز دمج ذوي الإعاقة بالمجتمع وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع، إضافة إلى تعزيز العمل المنتج لديهم واستثمار مهاراتهم وتوظيفها لخدمة المجتمع.

وتضمن الاحتفال العديد من الفقرات والمسابقات الترفيهية لطلاب وطالبات المركز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض