• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يدخل سباق رمضان بمسلسل «اتهام»

حسن الرداد يعيش قصة حب مع ميريام فارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

محمد قناوي (القاهرة)

يخوض حسن الرداد حالياً تجربة البطولة أمام ميريام فارس من خلال مسلسل «اتهام» الذي يعرض في رمضان القادم. وعبر عن سعادته بالوقوف أمام ميريام في المسلسل الذي كتبته كلوديا مارشليان ويخرجه فيليب الأسمر ويشارك في بطولته نجوم الدراما بمصر ولبنان، ومنهم عزت أبوعوف وأحمد خليل ورشا مهدي ويتم تصويره حاليا في لبنان.

ميريام وهيفاء

وقال الرداد، إن ميريام سوبر ستار ومحبوبة في العالم العربي وبذلك تكاملت عناصر العمل الفني وأنا متفائل بهذا العمل ومتحمس وأتمنّى أن ينال إعجاب الجمهور.

واشار إلى انه يجسد شخصية شاب مصري ثري يدعى «خالد» يقع في حب فتاة تجسدها ميريام فارس إلا أنه يفاجأ بأمور تخص الفتاة، تقلب الأحداث.

وعمّا إذا كان يعتبر مشاركته لميريام فارس في مسلسل «اتهام» نوعا من الرد على هيفاء وهبي بعدما كان مقررا أن يشاركها بطولة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» الذي توقّف تصويره، وانتقلت من بعده هيفاء لتصوير مسلسل آخر بعنوان «كلام على ورق»، قال الرداد: تربطني بهيفاء علاقة جيدة جدا، وليس بيننا أي مشاكل والسبب في تأجيل مسلسل «مولد وصاحبه غايب» هو المنتج الذي أجّل المسلسل أكثر من عام، وكان من المفترض أن يعرض في عام 2012، ثم تم تأجيل المسلسل لعام 2013، ولم يعرض أيضا، فقرّرت أن أقوم بتصوير مسلسل آخر ليعرض خارج رمضان وهو «آدم وجميلة»، وأصبحتُ بذلك غائبا عن المسلسلات الرمضانيّة خلال العامين الماضيين، كما أنّ هيفاء أجّلت مشاريعها، وعندما تأجّل هذا العمل قامت هيفاء بتصوير مسلسل آخر، وأنا صوّرت مسلسلاً مختلفاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا