• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

قدمن إنجازات يضرب بها المثل على الصعيد الطبي والصحي

74.9 ٪ نسبة المواطنات في منشآت «صحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قدمت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وجميع مراكزها ومنشآتها الصحية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية التهنئة بهذه المناسبة العزيزة إلى «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، كما توجهت بالتهنئة إلى جميع الإماراتيات اللاتي تفخر الشركة بالإنجازات التي تحققت على يد المواطنات في مختلف المجالات المهنية، وتعمل لدى شركة «صحة» 2954 موظفة إماراتية في إمارة أبوظبي، بما يعادل 74.9% من اجمالي الموظفين المواطنين العاملين بشركة «صحة» ومنشآتها.

وقال الدكتور مطر راشد الدرمكي الرئيس التفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» : المرأة الإماراتية منذ أن ضمن اتحاد دولتنا حقوقها كاملة ودفعها إلى الانضمام إلى مسيرة النهضة، أكدت أنها قادرة على أن تعمل إلى جانب الرجل في مختلف الميادين وتقدم لبلادها ما كان متوقعاً منها. وأضاف: نفخر أن تكون للمرأة الإماراتية إنجازات على الصعيد الطبي والصحي، وفي شركة «صحة» يُضرب المثل بالعديد من الأسماء المتميزة الناجحة التي تسعى بدأب لما فيه مصلحة وطنها وأبناء وطنها والمقيمين فيه، يؤدين مهامهن تماشياً وأهداف شركة «صحة» في توفير خدمات الرعاية الصحية وفق المعايير الدولية.

وللمرأة الإماراتية في شركة أبوظبي ومنشآتها الصحية دور مهم ومؤثر في التخصصات الصحية والتمريضية والإدارية والقيادية، حيث أهلتها المهارات العلمية والخبرات المهنية التي وفرتها الدولة لها واستثمرتها بدورها في أن تُترجم عطاءات القيادة الرشيدة بإنجازات تمثل حس المسؤولية الوطنية، وسعيها لما فيه مصلحة الوطن وخدمته، لتستحق بجدارة أن يُحتفل بها في كل عام.

المرأة الإماراتية لم تتردد في أن تكون السباقة في مجالات صحية نادرة محلياً وعالمياً، فعلى سبيل الذكر وليس الحصر عن أمثلة إماراتية سباقة بين موظفات شركة «صحة» الدكتورة رقوانة باهارون إخصائية الطب النووي بمدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، هي أول طبيبة إماراتية تحصل على البورد الألماني في الطب النووي والزمالة البريطانية في الطب النووي للأطفال، وهي من التخصصات الطبية النادرة على المستوى العالمي.

واجتهدت المرأة الإماراتية في كل المجالات الطبية، ففي مجال التمريض نجد سهير هلال، إماراتية تعمل «مدير وحدة التمريض» في مدينة الشيخ خليفة الطبية، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» منذ أكثر من 20 سنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض