• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

اجتماع تنسيقي لمناقشة أنظمة السلامة في مساجد أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

ام القيوين

أم القيوين (الاتحاد)

عقدت بلدية أم القيوين اجتماعاً تنسيقياً مع إدارة الدفاع المدني وفرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالإمارة، بهدف مناقشة آلية السلامة العامة في المساجد، وكذلك وجود الكرافانات في المواقع الإنشائية المؤقتة، وتطرق الاجتماع لمواضيع مهمة من شأنها الحفاظ على السلامة العامة للمساجد.

وأكد الرائد شعيب عبدالله بن عمير رئيس قسم الحماية المدنية والسلامة بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إنه يجب توافر شروط السلامة والإشراف الوقائي في المساجد، وإجراء أعمال صيانة مستمرة ومتابعة دائمة لنظام الإطفاء، وذلك لتجنب حدوث حريق في المستقبل. من جانبه، قال المهندس محمد ناصر القائم بأعمال رئيس الشؤون الهندسية ببلدية أم القيوين، إنه لا يسمح بوضع الكرافانات إلا بموافقة الدفاع المدني والبلدية، بعد أن تتوفر فيها شروط السلامة الوقائية، فيتم ترخيصها بشكل مؤقت حتى نهاية الأعمال. وأبدى راشد حمد بن حضيبه نائب مدير فرع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بأم القيوين، استعداد الفرع للتعاون مع الجهات بالالتزام بتوافر شروط السلامة الوقائيةا سواء في المساجد أو الكرافانات التي توضع بالمساجد قيد الإنشاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا