• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طالب اللاعبين بنسيان الخسارة أمام الصين

كوزمين يقود تدريبات «الأخضر» في ملبورن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

ملبورن (د ب أ)

وصلت بعثة المنتخب السعودي أمس الأول إلى ملبورن قادمة من بريسبان تأهباً لخوض الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الثانية من كأس آسيا أمام منتخبي كوريا الشمالية وأوزبكستان. وتقدم بعثة المنتخب السعودي أحمد عيد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستأنف المنتخب أمس الأول تدريباته على ملعب أندرسون ريزرف بورت ملبورن استعداداً لمواجهته الكوري الشمالي غداً، وأجريت الحصة التدريبية وسط حضور أحمد عيد والدكتور خالد المرزوقي رئيس بعثة المنتخب والأمين العام للاتحاد السعودي أحمد الخميس.

وبدأت الحصة التدريبية باجتماع المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين أولاريو بلاعبي المنتخب في وسط الملعب تحدث عن أهمية الفترة الحالية ونسيان الخسارة أمام الصين بهدف نظيف، كون الفرصة لا زالت قائمة من أجل عبور دور المجموعات.

وبعد الاجتماع قسم كوزمين لاعبي المنتخب إلى مجموعتين الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الصيني السبت، حيث انطلقت تدريباتهم بالركض حول الملعب ثم تمارين لياقة بدنية مع المعد البدني ليندرو أيوب لينتقل اللاعبون بعد ذلك إلى صالة الألعاب «الجيمنيزيوم»، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب حيث انطلقت تدريباتهم بتمارين الإحماء، ثم تدريبات لياقة بدنية ليعمد بعدها كوزمين على تطبيق العديد من التدريبات التكتيكية التي ركزت على تفعيل اللعب السريع من الأطراف ثم أجريت مناورة على ربع الملعب تم التركيز خلالها على اللعب في المساحات الضيقة.

وكان حارس الصين وانج دالي قدم أجمل هدية لنفسه في عيد ميلاده عندما ساهم بشكل رئيس في فوز بلاده على السعودية 1 - صفر بصده ركلة جزاء لنايف هزازي السبت الماضي في بريزبين، قبل أن يتلقى مرمى الأخضر هدفاً من ركلة حرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا