• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يبحث مع سفير تركيا تعزيز العلاقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان، أمس، مصطفى ليفينت بيلغن سفير الجمهورية التركية الذي قدم للسلام على سموه. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالسفير، وجرى تبادل الأحاديث حول سبل توطيد العلاقة الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وتطويرها لما فيه مصلحة شعبيهما.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بدور البعثة الدبلوماسية التركية لدى الدولة في تطور تلك العلاقات، والعمل على توطيدها في المجالات كافة، وتعزيز آليات التعاون والشراكة بين دولة الإمارات وتركيا، متمنياً له التوفيق في مهامه.

من جهته، أثنى السفير التركي على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، خاصة التجارية والاقتصادية والاستثمارية والتعليمية والصحية، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في مختلف الميادين، وتقدم لصاحب السمو حاكم عجمان بالشكر والتقدير على كل ما يحظى به والبعثة الدبلوماسية للجمهورية التركية من تعاون لأداء مهامها.

حضر اللقاء، الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وحمد راشد النعيمي مدير ديوان حاكم عجمان، وسالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان، وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وكبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض