• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منظمو ملتقى «عيال زايد» يزورون مرضى الإمارات في مستشفيات هيوستن الأميركية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

هيوستن (وام)

التقى وفد إماراتي بعدد من المرضى المواطنين الذين يتلقون العلاج في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، وذلك في مبادرة من منظمي ملتقى «عيال زايد» خلال وجودهم في أميركا استعداداً لملتقى الطلاب قادة المستقبل الذي تنطلق فعالياته 4 سبتمبر المقبل في مدينة لوس أنجلوس.

وضم الوفد كلاً من محمد خليفة الهاملي مدير مكتب البعثات الدراسية رئيس لجنة الملتقيات الطلابية في الخارج، وخالد بن ضحي الكعبي المدير التنفيذي لمركز الموطأ للدراسات والتأهيل والنشر في أبوظبي، وشاعر الإمارات جمعة الغويص السويدي، والفنان حمد العامري، بالإضافة إلى عدد من الشباب الإماراتيين.

وأكد محمد خليفة الهاملي بعد الزيارة التي قام بها الوفد لعدد من المرضى، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على العناية بأبنائها، وتوفير السبل كافة والإمكانات اللازمة لتمكينهم من تلقي العلاج المناسب، سواء داخل الدولة أو خارجها، داعياً الله العلي القدير أن يمن عليهم بالصحة والشفاء العاجل، ويردهم إلى أرض الوطن معافين سالمين.

ونقل الهاملي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للمرضى وذويهم، وتمنياته لهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل، والعودة القريبة إلى الوطن.

واطمأن الوفد خلال لقائه بالمرضى على أحوالهم وأوضاعهم الصحية، وتبادل معهم وذويهم الأحاديث الودية حول الخدمات العلاجية التي يتلقونها، كما زار الوفد مبنى الشيخ زايد لأبحاث أمراض السرطان الذي يعكس الوجه الحضاري والإنساني لدولة الإمارات، والتي تعمل دائماً على دعم المبادرات الخيرية والإنسانية كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض