• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

راشد النعيمي لـ«قادة المستقبل» ببلدية عجمان:

طوروا أنفسكم وتسلحوا بالتكنولوجيا لتخدموا الإمارة والوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

عجمان (وام)

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، خريجي الدفعة الأولى من برنامج قادة المستقبل، والذي استهدف ثلاث فئات، هي فئات المديرين التنفيذيين ومديرو الإدارات، وفئة رؤساء الأقسام.

جاء ذلك، في حفل أقيم بهذه المناسبة بحضور يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة وأعضاء مجلس القيادات وعدد من الموظفين.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن تخريج هذه الدفعة من قادة المستقبل حلم تحقق للدائرة ضمن قصص نجاحاتها المتواصلة بفضل جهود مواردها البشرية المواطنة ليكونوا قادة وطن يسهمون في مسيرة التنمية الوطنية لخدمة دولة الإمارات عامة، وإمارة عجمان والدائرة بشكل خاص. وقال : إن كل قائد من هؤلاء الخريجين عليه واجب وطني ومسؤولية كبيرة لبذل المزيد من الجهد لرفعة الوطن وتحقيق أمانيه وتطلعاته، لا سيما وأن بين الخريجين نخبة من الموظفين في الدوائر المحلية والمؤسسات الوطنية المتميزة، والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من قيادات إمارة عجمان الحكومية والذين سيحملون رؤية ورسالة وأهداف الدائرة ونجاحاتها أينما حلوا داخل الوطن وخارجه.

وأضاف أن تطوير الذات والتأهيل والتدريب الدائم والتعلم جزء من مكتسبات تعود بالفائدة على الفرد من خلال جهده المبذول في التواصل، والتعرف على المستجدات في كل المجالات، خاصة تقنيات التكنولوجيا الحديثة ومواكبتها في خدمة ذاته وتطوير أدائه في مؤسسات الوطن التي يعمل بها.. مطالبا الخريجين بضرورة تطوير أنفسهم، وخوض التنافسية في جميع مجالات العمل ليكونوا جديرين بأن يحملوا أسم قادة المستقبل. وأشاد بجهود القائمين على البرنامج والمساهمين في نجاحه من داخل الدائرة وخارجها.. معربا عن تطلعات الدائرة بأن يكون البرنامج مساهماً في تقديم خدمات فضلى للمتعاملين، من خلال قادة المستقبل ممن سيسهمون في خدمة الإمارة وأهدافها الاستراتيجية بشكل إيجابي.

وخلال الحفل، قام الشيخ راشد بن حميد النعيمي بتكريم المهندس أحمد عبد الرزاق العوضي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية سابقا في الدائرة وفاء لمسيرة عمله الزاخرة بالعطاء والإنجاز، والتي واكب من خلالها مسيرة الدائرة.. موجهاً الشكر له باسم الدائرة على جهوده المبذولة ومنجزاته التي سجلت في ملفاتها، كما كرم المساهمين في إنجاح ومتابعة برنامج قادة المستقبل، خاصة قطاع الخدمات المساندة بقيادة علي محمد خليفة المويجعي وفريقه الذين لم يدخروا جهدا في سبيل إنجاح البرنامج.

ثم قدمت المجموعات المشاركة في البرنامج عرضاً لعدد من المشاريع التطويرية التي سيطبقونها في الدائرة قدمها كل من أحمد سيف المهيري عن مشروع فريق عجمان الاستدامة والمهندسة هديل عامر الخطيب عن مشروع المقهى النسائي، وعائشة صالح الطنيجي عن مشروع الدائرة المتنقلة ومروان بن محمد بن ناصر النعيمي عن مشروع تفاعل، وأحمد محمد أحمد عن مركز الإبداع وماجد حمد المطروشي عن نادي أصدقاء الموظفين، ومحمد مسعود الكتبي عن مشروع أسعد موظف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض