• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يفخرون بأنهم الواجهة السياحية للإمارة

إماراتيون بـ«الاتحاد للطيران» ينحتون إنجازاتهم على أرض مطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

رشا طبيلة (أبوظبي)

إماراتيون وإماراتيات في الاتحاد للطيران، ينحتون بأيديهم إنجازاتهم في أرض مطار أبوظبي الدولي ويواجهون التحديات اليومية من خلال تعاملهم مع العديد من المسافرين من جنسيات وثقافات مختلفة.

فهؤلاء بنهاية كل يوم، ملتزمون بإرضاء ضيوف أبوظبي وجعلهم يبتسمون لأنهم على أرض الإمارات، ففخرهم بأنفسهم أنهم واجهة أبوظبي السياحية، كفيل بتعزيز حبهم لعملهم ما ينعكس إيجاباً على إنتاجيتهم وخبراتهم.

وتقول أمينة المرزوقي، وهي وكيل خدمات الضيوف بمطار أبوظبي في الاتحاد للطيران «أفتخر بعملي في مطار أبوظبي الدولي، لأنه يعد واجهة الإمارات فخير من يمثلها أبنائها وبناتها».

وتابعت أمينة، والتي انضمت إلى قسم خدمات العملاء بالاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي في فبراير من العام 2014 «خضعت لدورات تدريبية لمدة 9 أشهر في مختلف خدمات المطار، فأحببت عملي وقررت العمل بجهد ومواصلة حياتي المهنية في المطار».

وتؤكد المرزوقي وهي أم لسبعة أولاد، أنه رغم التحديات التي واجهتها أثناء عملها، لا سيما التوفيق بين عملها وبيتها وأولادها، إضافة إلى تحديات متعلقة بالعمل مثل التعامل مع مختلف الجنسيات من المسافرين ونظام المناوبات والدوام الطويل، فإنها استطاعت إثبات نفسها لحبها لعملها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا