• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفاة 15 شخصا وإصابة 13 آخرين في حادث مروري بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

وام

ارتفع عدد وفيات الحادث المروري في دبي إلى 15 شخصا بوفاة شخصين، بعد ساعتين من نقلهما للمستشفى، كما اصيب في الحادث 13 شخصا.

وكشف المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي رئيس نيابة أول رئيس نيابة السير والمرور في دبي تفاصيل حادث التصادم، موضحا ان الحادثة وقعت عند الساعة 6:25 من صباح اليوم على شارع الإمارات قبل جسر الروية بالاتجاه إلى جبل علي بين شاحنة ثقيلة تحمل لوحة أرقام الفجيرة وحافلة متوسطة -سعة 30 راكبا- تحمل لوحة أرقام الشارقة.

واشار المستشار الفلاسي الى أنه انتقل الى موقع الحادث ووفقا للمعلومات والمعاينة الأولية التي أجرتها النيابة العامة في موقع الحادث وبالتعاون مع الجهات المختصة بشرطة دبي، فإن الحادث وقع عندما كانت الشاحنة يقودها سائق باكستاني 40 عاما متوقفة جهة كتف الطريق (شوهد إطار الشاحنة الخلفي الأيسر على الخط الأصفر)، حيث أصطدمت حافلة متوسطة من جهة مقدمتها اليمنى بمؤخرة الشاحنة اليسرى واندفعت الحافلة من المسرب الأيمن الاول إلى المسرب الثاني الأيسر وتدهورت بقلبة واحدة حيث استقرت على جانبها الأيسر.

وأكد الفلاسي وجود مخرج قبل جسر الروية، حيث تبين توقف الشاحنة بعد المخرج بمسافة مترين على كتف الطريق المحاذي لشارع الامارات.

وأشار الى أنه سأل سائق الشاحنة في موقع الحادث عن سبب توقفه جهة كتف الطريق، حيث قرر بأن نظام الفرامل بالشاحنة تعطل فجأة وانه أوقف الشاحنة بكتف الطريق ووضع طفاية الحريق لتنبيه السائقين القادمين من الخلف.

واكد انه ووفقاً لما تمت موافات النيابة العامة به عن حصيلة الحادث فإنها على النحو الآتي: توفي في الحادث خمسة عشر شخصا ( 13 بمكان الحادث، 2 بعد ساعتين من نقلهما للمستشفى ) وجميعهم من ركاب الحافلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا