السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلديتا أبوظبي ورأس الخيمة تبحثان التعاون في «خدمة العملاء»

26 ابريل 2012
أبوظبي (الاتحاد) - بحثت بلدية مدينة أبوظبي ووفد من حكومة رأس الخيمة، سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات خاصة فيما يتعلق بخدمات البلدية وتطبيقات الأنظمة الإلكترونية الموجهة لخدمة العملاء. وقال المهندس خلفان النعيمي مدير إدارة تراخيص البناء في بلدية أبوظبي، خلال استقباله الوفد الذي ضم كلا من برافين باتيل مدير إدارة المشاريع، وكولا جاغن مدير مشروع، ومحمد برهومة محلل أعمال، إن البلدية تنتهج مسارا يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لتطوير الأداء الحكومي التي أطلقتها إمارة أبوظبي، تجسيدا لرؤية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والهادفة أساسا إلى ترسيخ وتعميم معايير الحكومة الإلكترونية في دوائر الإمارة قاطبة. وتم خلال الاجتماع استعراض تجارب بلدية مدينة أبوظبي على صعيد تطوير الخدمات العامة وخدمة العملاء، لا سيما في مجال تطوير الخدمات الخاصة بتراخيص البناء والنظم الإلكترونية التي سهلت وسرعت إنجاز المعاملات، وفقا لأعلى معايير الجودة والدقة والسرعة والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات للجمهور. وقدم المهندس خلفان النعيمي شرحا مفصلا حول آليات استصدار تراخيص البناء والخطوات التطويرية التي أدخلتها بلدية مدينة أبوظبي، خاصة على صعيد تفعيل الإجراءات الإلكترونية، مشيرا إلى أن البلدية انتهت مؤخرا من إنجاز منظومة الخدمات الإلكترونية في هذا المجال، حيث أصدرت وبالتعاون والتكامل مع إدارة خدمة العملاء أول شهادة إنجاز في مجال المباني إلكترونياً. عقب ذلك اصطحب المهندس خلفان النعيمي وفد حكومة رأس الخيمة في جولة ميدانية على مكاتب إدارة تراخيص البناء، أطلعهم خلالها على النظم الإلكترونية والإجراءات المتبعة في الإدارة بالإضافة إلى منظومة الخدمات المتطورة التي تقدمها. وأشاد أعضاء وفد حكومة رأس الخيمة بما حققته بلدية مدينة أبوظبي على كافة الصعد، معربين عن عزمهم استثمار هذه التجارب الناجحة ونقل الخبرات والاستفادة منها في تطوير قطاع خدمات البلدية، وخاصة تلك المتعلقة بآلية تراخيص البناء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©