• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مسؤولة في «غوغل» حاضرت بمركز الدراسات:

الإمارات قادرة على تحقيق نقلة نوعية في توظيف «الإنترنت» والتكنولوجيا الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أشادت سوزان بوينتر، الرئيس العالمي للعلاقات الحكومية والسياسات العامة لآسيا وروسيا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة «غوغل» بالتجربة الإماراتيَّة لتوظيف «الإنترنت» والتكنولوجيا الرقمية.

وقالت: إن الإمارات قادرة على تحقيق نقلات نوعية، ومنافسة الدول المتقدمة في هذا المجال خلال السنوات المقبلة، بخاصة أنها استثمرت بنجاح في العنصر البشري، وتسعى إلى تكوين قاعدة مؤهَّلة من الكوادر المواطنة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وأشارت إلى أن الإمارات من أكثر الدول اتصالاً بالشبكة الدولية للمعلومات «الإنترنت»، ولديها بنية تحتية متقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات، مشيرة الى أن ذلك يسهم في تطوير منظومة التعليم وسياسات الابتكار الحكومي والخدمات الحكومية، وإبراز الجانب الثقافي للدولة التي تعيش بها أشخاص ينتمون إلى أكثر من 200 جنسية.

جاء ذلك في محاضرة نظَّمها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة مؤخراً، بعنوان «السياسات العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة: آفاق جديدة في الابتكار الحكومي والتعليم والإنترنت».

وأشادت بوينتر بالدور المتميِّز الذي يقوم به المركز في تسليط الضوء على القضايا التي تخدم مسيرة التنمية والتطور، ليس في دولة الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل في دول المنطقة والعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض