• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«مراكز الأطفال» بالشارقة تدعم حملة «القلب الكبير» بعدد من الفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

نظمت إدارة مراكز الأطفال- إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة - مساء أمس الأول يوماً مفتوحاً، تحت شعار«من قلوب صغيرة إلى القلب الكبير» للأطفال والجمهور في واجهة المجاز المائية بالشارقة.

هدفت المبادرة إلى تعريف الأطفال بحملة «القلب الكبير»، التي أطلقتها قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين في المفوضية السامية في الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، لمناصرة الأطفال اللاجئين السوريين، إلى جانب تنمية الشعور بالمسؤولية الاجتماعية وروح التعاون والمشاعر الإنسانية في نفوس الأطفال، وتعويدهم على الإيثار والعطاء، والبذل ومساعدة المحتاجين.

وأشارت ريم عبدالرحيم بن كرم مديرة إدارة مراكز الأطفال بالإنابة إلى أن هذه الفعالية، تأتي ضمن حرص الإدارة وتوجهها لدعم المبادرات الإنسانية، تنفيذاً لتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة ببذل الجهود لتخفيف معاناة الأطفال اللاجئين السوريين، وإعطائهم الأمل في الحياة من جديد، ومساعدتهم على تحسين ظروفهم المعيشية، والحصول على خدمات الرعاية الصحية والتعليمية. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض