• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاليلوزيتش شاهد مباراة اليابان والأبيض 3 مرات

يوشيدا: لا فرق بين الإمارات والبـرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

محمد حامد (دبي)

أكد مايا يوشيدا، مدافع المنتخب الياباني وفريق ساوثهامتون الإنجليزي، أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش أخبر اللاعبين بضرورة التعامل بجدية مطلقة مع مباراة اليابان والأبيض الإماراتي، مشيراً إلى أن منتخب بلاده لا يرى فارقاً بين مواجهة البرازيل ومباراة الإمارات.

وكشف يوشيدا عن قوة الأبيض الإماراتي، خاصة حينما يتعلق الأمر بالجانب الهجومي وصناعة الفرص الخطيرة، وأشار إلى أن منتخبنا لديه عناصر تملك القدرة على صناعة الفرص الخطيرة حينما تتاح لهم الفرصة، ودعا مدافع ساوثهامتون رفاقه في المنتخب الياباني للضغط على منتخبنا وبدء المباراة بقوة وجدية حتى لا يتكرر سيناريو كأس آسيا.

ووفقاً لما نقلته صحيفة «يابان تايمز» قال يوشيدا «لايمكننا أن نبدأ مباراتنا أمام الإمارات بنفس الطريقة التي بدأنا بها المواجهة التي جمعت بيننا في كأس آسيا الأخيرة، لقد أخبرنا الجهاز الفني أن نتعامل مع مباراة الإمارات وكأننا نواجه البرازيل».

وتابع يوشيدا «كل مباراة في مرحلة الحسم بتصفيات التأهل للمونديال هي معركة في حد ذاتها، وتظل ضربة البداية هي الأكثر أهمية، أتذكر جيداً ما حدث أمام الإمارات في كأس آسيا، لقد كانت بدايتنا في المباراة المذكورة فقيرة فنياً، لقد صنعوا الكثير من فرص التهديف أمامنا في هذه المباراة، ومن المعروف أن البداية القوية لأي مباراة هي التي تحدد هوية الفريق المنتصر، لا يمكننا ارتكاب نفس الأخطاء أمام الإمارات مرة ثانية».

أما شينجي أوكازاكي مهاجم ليستر سيتي والمنتخب الياباني والذي خاض أكثر من 100 مباراة، وسجل 49 هدفاً مع منتخب بلاده، فقد أكد أن الفوز بالمباراة الأولى رغم صعوبتها من شأنه أن يجلب الثقة لليابان في بقية مشوار التصفيات، وتابع:«بالنسبة لي تظل مهمتي هي تسجيل الأهداف، نحن في أشد الحاجة للثقة، ولن نحصل على تلك الثقة إلا بالفوز، والمنطق يقول إن الفوز لا يتحقق إلا بتسجيل الأهداف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا