• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

«كرنفالات» من هاواي إلى الشارقة في العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستعد المتنزه، الحديقة المائية والترفيهية في الشارقة، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، بمجموعة من الأنشطة المشوقة والعروض الترفيهية والعائلية الممتعة المستوحاة من جزيرة هاواي الاستوائية.

وحرصت إدارة المتنزه هذا العام على تقديم لون جديد من ألوان التسلية التي تشبه إلى حد كبير الفعاليات التي تقام في جزيرة هاواي، ليتم تقديمها في أجواء ترفيهية رائعة تناسب أذواق كافة أفراد العائلة للاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة.

وتوفر هذه العروض الكرنفالية فرصة فريدة للزوار للاستمتاع بالنشاطات المائية، والتزين بأكاليل الزهور التي تشتهر بها هاواي، إضافة إلى الاستمتاع بالكثير من المأكولات المتنوعة التي لم يسبق لهم تذوقها من قبل، وذلك في إطار حرص إدارة المتنزه على تقديم شيء مميز وجديد خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأشار خالد القصير، مدير عام المتنزه: إلى أن هاواي تشتهر بشواطئها الجميلة المعروفة بأمواجها الضخمة والعالية، حيث تعد من أشهر الشواطئ في العالم لممارسة رياضة «السرف»، وهي رياضة مائية تعرف بركوب الأمواج‏‭ ‬أو ‬الركمجة‭ ‬، ‬لذلك ‬ارتأت ‬الإدارة ‬إقامة ‬فعاليات ‬وأنشطة ‬ترفيهية ‬مستوحاة ‬من ‬هاواي ‬ضمن ‬بيئة ‬شبيهة ‬بأجواء ‬هذه ‬الجزيرة ‬الساحرة ‬الواقعة ‬في ‬المحيط ‬الهادئ.

ويتسنى لزوار المتنزه الاستمتاع ببيئة فريدة مزينة بنخيل جوز الهند وأكشاك العشب والبالونات الملونة، في حين سيستقبلهم الموظفون وهم يرتدون الملابس الفاتحة الألوان والمزركشة والتي تشتهر بها هاواي، كما سيكون في انتظارهم، فور وصولهم، شخصيات المتنزه سعيد وباز، للترحيب بهم واصطحابهم إلى داخل الحديقة.

وسيكون زوار المتنزه على موعد مع عرض مذهل يجمع بين الموسيقى والنار على مدار أيام العيد، وبواقع ثلاثة عروض يومية، تختلف في شكلها وفقاً للمكان الذي سيقام فيه العرض في المتنزه. كما سيتاح للزوار فرصة تذوق أصناف مختلفة من الفواكه الطازجة والمرطبات إلى جانب أطباق مختلفة من المأكولات الاستوائية الشهية.

ويوفر المتنزه مجموعة متنوعة من الألعاب المائية عالمية المستوى والمرافق الترفيهية الراقية، ويخضع المتنزه حالياً لتوسعة تشمل إضافة المزيد من الألعاب المائية والمسارات والمرافق الترفيهية الجديدة. وبفضل موقعه الإستراتيجي بالقرب من مجمع الدوائر الحكومية، والسوق المركزي، وبحيرة خالد، وسهولة الوصول إليه من الإمارات الأخرى، أصبح المتنزه من بين الوجهات السياحية الأكثر نمواً من حيث أعداد الزوار في دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء