• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

ثاني أكبر فندق في العالم ضمن السلسلة

«ماجد الفطيم» و«هيلتون العالمية» تدشنان هيلتون جاردن إن- دبي مول الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

دشنت مجموعة هيلتون العالمية ومجموعة ماجد الفطيم، فندق هيلتون جاردن إن- دبي مول الإمارات، ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون جاردن إن والأكبر خارج الولايات المتحدة الأميركية.

وقال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق شركة «ماجد الفطيم العقارية»، «إن هيلتون جاردن إن - دبي مول الإمارات، يعتبر الإضافة الأحدث لمحفظة الفنادق العالمية الخاصّة بنا»، منوهاً بأن المشروع تم إنجازه مع أرقى مستويات الجودة في فترة قياسية بلغت 20 شهراً بفضل جهود خبراء الهندسة وشركة «ماجد الفطيم» الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح أن شركة ماجد الفطيم تمتلك الفندق فيما تقوم بإدارته شركة هيلتون العالمية، كما تمتلك وتدير «ماجد الفطيم» 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع لمدن متكاملة، بالإضافة إلى العديد من المشاريع.

وأعرب رودي جيكرسباشر، رئيس فنادق هيلتون العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن سعادته للتعاون مع مجموعة ماجد الفطيم باعتبار المجموعة تمتلك خبرات عميقة وطويلة في السوق المحلية، مشيراً إلى أن اختيار إمارة دبي من أبرز أسباب النجاح.

وأكد أن العمل على تلبية توقعات واحتياجات العملاء، وذلك بإدارة فنادق تقدم مستوىً عالياً من الجودة والخدمة وبأسعار مناسبة، لافتاً إلى أن هذا الفندق هو العاشر في دبي، والتي هي بحاجة إلى مزيد من الفنادق خلال السنوات الأربع المقبلة استعداداً لإكسبو 2020 دبي.

وقال: «إن دبي مدينة ديناميكية وسريعة التغيير والتطور».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا