• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

استقبال إعلامي ورسمي للبعثة في مطار هانيدا

«الأبيض» يتحدى «الساموراي» في طوكيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

طوكيو (الاتحاد)

أعلن لاعبو منتخبنا الوطني التحدي، قبل ساعات من مواجهة الساموراي الياباني. وسيطر التفاؤل على اللاعبين عند وصول البعثة لمطار هانيدا في طوكيو في الخامسة والنصف بتوقيت اليابان. مبكرا، بعد رحلة تأخرت عن موعدها 5 ساعات كاملة.

وكان في استقبال المنتخب عدد كبير من وسائل الإعلام اليابانية، ومراسلو القنوات العربية، فضلا عن مسؤولي سفارة الدولة في طوكيو، غير أن الجهاز الإداري للمنتخب، منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام التي انتشرت أمام مخرج صالة الوصول، في انتظار لاعبي المنتخب، بينما كان التركيز على ثلاثي القوة الهجومية للمنتخب، عموري ومبخوت وخليل.

وحرص عدد من الجماهير التي تواجدت في المطار، على التقاط الصور التذكارية «السيلفي» مع لاعبي المنتخب فور وصولهم.

وبدا لاعبو المنتخب في قمة الارتياح والثقة بالنفس، وأكدوا على هامش وصولهم، جاهزيتهم للمباراة المرتقبة، حيث بات الجميع يسعى بكل قوة للعودة بنتيجة إيجابية من مواجهة اليابان في مستهل مشوار التصفيات.

من جهة ثانية، أكد عمر عبد الرحمن لاعب العين والمنتخب الوطني، أن جميع لاعبي المنتخب الوطني، في قمة التركيز والجاهزية للمباراة، حيث أن الجميع وصل إلى اليابان من أجل العودة بنتيجة إيجابية، وقال «نحترم المنتخب الياباني تماما، وصلنا إلى هنا من أجل تقديم مستوى طيب، والعودة بنتيجة إيجابية، سبق وفزنا على المنتخب الياباني في كأس آسيا، الآن سنحاول تكرار ذلك، ونتمنى أن نوفق» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء