• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

العين يكسب المؤسسات ودياً استعداداً لكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

في إطار استعداداته لمواجهة فريق اتحاد كلباء في الجولة الأولى من كأس الخليج العربي بعد غدٍ على ستاد هزاع بن زايد لحساب المجموعة الثانية، فاز العين على ضيفه منتخب المؤسسات بثمانية أهداف دون رد. وسجل الأهداف البرازيلي كايو لوكاس، هدفين «ق 25، ق 35» ومثلهما لدوجلاس داينفريس «ق 67 - ق 84» وهدف لكل من اسبريلا دانيلو «ق 8»، وسعيد سالم الكثيري «ق 14»، ويوسف أحمد موسى «ق 79» وفوزي فايز «ق 82». واختبر الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين، 18 لاعباً في المباراة.

استهل زلاتكو المواجهة بتشكيلة ضمت كلاً من الحارس محمود الماس، وفوزي فايز، وراشد مهير، وسعيد المنهالي، وخالد عبدالرحمن، وأحمد برمان، وإبراهيما دياكيه، ودانيلو اسبريلا، وراشد عيسى، وكايو لوكاس وسعيد الكثيري، قبل أن يُجري سبعة تبديلات قضت بدخول كل من: دوجلاس داينفريس، ولي ميونغ جوو، ويوسف أحمد موسى، وأحمد برمان، ومحمد فايز، وسالم العزيزي، والحارس محمد سعيد بوسندة.

شهد المباراة غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وعدد من الجماهير العيناوية، في غياب سبعة لاعبين من العناصر الأساسية الموجودين حالياً ضمن بعثة منتخبنا الوطني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء