• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور وزير الشباب والرياضة المصري

الإعلان عن تفاصيل تذاكر السوبر في القاهرة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

القاهرة (الاتحاد)

يعقد في العاصمة المصرية اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بتفاصيل لقاء السوبر بين الأهلي بطل الدوري والجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومن المقرر أن يبدأ المؤتمر في الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات الثانية عشرة بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن يحضر المؤتمر الذي سيقام بفندق ماريوت القاهرة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري، ورئيس اتحاد كرة القدم وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين والمديرون التنفيذيون لناديي الأهلي والجزيرة، فضلا عن محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن الشركة المنظمة للمباراة.

ويستعرض المؤتمر مجموعة من التفاصيل الخاصة باللقاء على رأسها موعد فتح باب بيع التذاكر وأماكن توزيعها، فضلا عن الإعلان عن الحملة الترويجية الخاصة باللقاء والتي من المقرر أن تنطلق في العاصمة المصرية يوم الخامس من سبتمبر المقبل.

كما ستعلن وزارة السياحة المصرية عن مجموعة من العروض الترويجية لتذاكر السفر والإقامة للجماهير الإماراتية الراغبة في حضور المباراة في ملعب الدفاع الجوي.

من جانبه أكد محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن المنظمة للمباراة أن هناك مجموعة من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي التفصيلي بالمباراة، وأكد أن حملة الترويج للقاء ستنطلق في كافة أرجاء العاصمة المصرية وفي المراكز التجارية حتى يتعرف الجمهور المصري على الكرة الإماراتية بشكل مفصل قبل التواجد في مدرجات ملعب الدفاع الجوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا