• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

أنشيلوتي «العراف» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لا خلاف على أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني، واحد من أفضل المدربين في العالم ومن صائدي البطولات والألقاب مع عدد من الأندية الأوروبية آخرها بطولة «الشامبيونزليج» العاشرة التي حصل عليها مع فريقه السابق ريال مدريد عام 2014، ولكن الجديد بالنسبة إلى أنشيلوتي أنه أيضاً «عراف كروي» يستطيع التنبؤ والتكهن بمن سيفوز ببطولات الدوري الكبرى في أوروبا وأيضاً بمن سيحصل على لقب الهداف في كل منها.

برنامج «الأحد الرياضي» أو «لادومينيكا سبورتيفا» على محطة إذاعة «RAI» استضاف أنشيلوتي لكي يتحدث عن توقعاته فيما يتعلق بمن سيفوز هذا الموسم ببطولات الدوري الأوروبية الكبرى، وتحديداً في «البريميرليج» و«الليجا» والـ«Serie A» والـ «ليج آن» فقال: «بالنسبة للدوري الإنجليزي، ستكون المعركة حامية الوطيس بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، ولكن «السيتي» بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا سيحسمها لصالحه في نهاية المطاف»، وأضاف أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب اليونايتد هو الذي سيحصل على لقب هداف «البريميرليج».

وفي الدوري الإسباني، قال أنشيلوتي إن البطولة ستذهب هذا الموسم إلى فريق ريال مدريد الذي يقوده الفرنسي زين الدين زيدان بعد غياب 5 مواسم منذ عام 2012، عندما حصل عليها بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وعلق قائلاً: «ستكون المنافسة صعبة بين الريال والبارسا ولكن النادي الملكي سيحسمها لمصلحته». وأضاف قائلاً: «وسيحصل «الدون» كريستيانو رونالدو على لقب الهداف».

وفي إيطاليا، قال أنشيلوتي إن فريق يوفينتوس تورينو أو «السيدة العجوز» سيحصل على لقب بطولة الدوري للمرة السادسة على التوالي وسيكون ذلك رقماً قياسياً جديداً في إيطاليا. وأضاف قائلاً: «سيحصل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين على لقب هداف هذه البطولة».

أما عن الدوري الفرنسي، فقال أنشيلوتي، إن فريق باريس سان جيرمان سيواصل الاحتفاظ ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الخامس على التوالي بقيادة الإسباني أوناي إيمري مديره الفني الجديد، رغم هزيمته المبكرة والمفاجئة من فريق موناكو (1/‏‏ 3).

وتوقع أنشيلوتي أن يحصل المهاجم الأوروجواني أدينسون كافاني على لقب هداف الدوري هذا الموسم.

ولم يشأ أنشيلوتي توقع ما يمكن أن يحدث في الدوري الألماني «البوندسليجا» سواء فيما يتعلق بلقب البطولة، أم لقب الهداف، نظراً إلى أنه يتولى تدريب أحد أندية هذا الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء