• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإصابات تضرب بيرو قبل مواجهة بوليفيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

ليما (د ب أ)

خرج لاعب وسط الميدان البيروفي أوسكار فيلتشيز من قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراتين أمام كل من بوليفيا والإكوادور على الترتيب في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بسبب إصابته بتمزق عضلي خلال مران الفريق يوم الأحد الماضي.

وخضع فيلتشيز لأشعة رنين مغناطيسي بأحد مستشفيات مدينة كوسكو البيروفية، التي يقيم بها منتخب بيرو معسكره حالياً، حيث أثبتت نتائج الفحص أن اللاعب يحتاج إلى 3 أسابيع للتعافي من آثار الإصابة.

وشكلت إصابة فيلتشيز صدمة بالنسبة للمنتخب البيروفي، الذي يقوده فنياً، المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، حيث إن لاعب وسط الميدان كان يعد أحد العناصر الرئيسية، التي يعتمد عليها جاريكا. وينوي جاريكا الاستعانة بفريقين مختلفين خلال مباراتي بوليفيا غداً في مدينة لا باز والإكوادور في ليما يوم الثلاثاء المقبل.

وسيستعين المدرب الأرجنتيني في المباراة الأولى بمجموعة من اللاعبين القادرين على اللعب على ارتفاع ثلاثة آلاف متر، فيما سيعتمد على معياري التألق والجاهزية الفنية في اختيار اللاعبين للمباراة الثانية.

واستكمل منتخب بيرو تدريباته أمس الأول في مينة كوسكو، التي ترتفع 3 آلاف و600 متر عن سطح البحر، وتتشابه في ظروفها الجغرافية مع العاصمة البوليفية لا باز.

ويغيب عن صفوف بيرو في المباراتين المقبلتين بعض من عناصر الفريق الأساسية مثل جيفرسون فارفان، وكلاوديو بيتزارو، وخوان مانويل بارجاس، وكارلوس زامبرانو، ولويس أدبينكولا، والبرتو رودريجيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا