• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  11:56    توقيف سبعة اشخاص في اطار التحقيق في اعتداء لندن        11:56     قائد شرطة مكافحة الإرهاب: فتشنا ستة مواقع وألقينا القبض على سبعة والمهاجم عمل بمفرده         12:18     وزير الدفاع البريطاني: هناك افتراضات بأن ل "داعش" صلة بهجوم لندن بشكل أو بآخر         12:19    انفجار في مستودع سلاح باوكرانيا وكييف تعتبره "تخريبا"    

الجروان يلتقي وزير الشؤون الخارجية المغربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

التقى احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي في الرباط امس بالسيد صلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون المغربي. يأتي اللقاء ضمن الزيارة التي يقوم بها وفد البرلمان للمغرب حاليا في إطار تطوير وتفعيل آليات البعد الشعبي للعمل العربي المشترك. وأشاد الجروان خلال اللقاء بالجهود الدبلوماسية المغربية في إثراء مسيرة العمل العربي المشترك.

واعرب عن شكره لرئيس المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية وزير الخارجية المغربي على حرصه على لقاء أعضاء البرلمان العربي وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال. من جهة اخرى رحب صلاح الدين مزوار بوفد البرلمان العربي برئاسة الجروان، مشيدا بدور البرلمان كعامل أساسي ومؤثر في تطوير اليات العمل العربي المشترك وإضفاء البعد الشعبي عليه.

واكد دعم المجلس الوزاري لجامعة الدول العربية للبرلمان العربي. حضر اللقاء سعادة سامية سيد احمد نائب رئيس البرلمان العربي وسعادة احمد المشرقي نائب رئيس البرلمان العربي وابراهيم صهد وفوزي بن علال وعبد الرحمن لبدك أعضاء البرلمان العربي.

(الرباط - وام)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا