• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

المجلس المعين يمدد فترة القيد حتى 20 سبتمبر

أمير الكويت يستقبل أعضاء اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

دعم أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد موقف مجلسي إدارة اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم بعد تعيينهما مؤخراً، وحرص على استقبال أعضاء المجلسين بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ووزير الشباب الشيخ سلمان الحمود، ووجه أمير الكويت تعليماته للجميع ببذل المزيد من الجهد والعمل الجاد لرعاية الشباب الرياضي وتسخير كافة الإمكانيات والطاقات لتحقيق كل ما يتطلعون إليه من طموحات، مؤكداً ضرورة تطبيق القانون بحزم ومجازاة كل من عمل ضد مصلحة بلده.

وقد منحت هذه الزيارة لمجلسي إدارتي اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة قوة كبيرة للانطلاق والعمل بغض النظر عن رفض المنظمات الدولية لتعيينهما صراحة طبقا لبيان اللجنة الأولمبية الدولية، الذي صدر أول أمس وفيه عدم الاعتراف بأي تغيير والتأكيد على دعم الشيخ طلال الفهد بصفته رئيسا للأولمبية الكويتية واتحاد الكرة.

وكانت الأندية الكويتية قد رحبت بمجلس إدارة اتحاد الكرة الذي سارع فور تعيينه بإلغاء أي عقوبات مالية مفروضة على الأندية، وزيادة المخصصات المالية وزيادة الجوائز المالية للبطولات، فضلًا عن حصولها على نسب مرتفعة من قيمة النقل التليفزيوني للمباريات، مما رفع من على كاهل مسؤولي الأندية العبء المادي، الأمر الذي جعل الأغلبية يبدى ارتياحه على الرغم من ولاء بعضهم للشيخ طلال الفهد.

وبدأت عجلة العمل باتحاد الكرة في الدوران، حيث شهدت أروقة الاتحاد اجتماعات متتالية للجان أبرزها لجنة الحكام الجديدة التي تم تعيينها أمس وضمت كلاً من حسين شعبان وسعد كميل وقاسم حمزة وغانم السهلي وحمد بوجروة ويوسف الثويني، ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة الاتحاد للمرة الأولى داخل مقره اليوم أو غداً على الأكثر بعد أن تكون كل اللجان قد وضعت تصوراتها للمرحلة المقبلة، وينوي الاتحاد تغيير مسؤوليه بالاتحاد الخليجي، وسيتم ترشيح السكرتير العام الحالي الدكتور محمد خليل للجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية بدلا عن السكرتير العام السابق سهو السهو.

من ناحية أخرى.. أعلن مسؤولو الاتحاد عن تمديد تسجيل اللاعبين حتى 20 سبتمبر المقبل، من أجل إتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين للانتقال لأندية أخرى في حال الاستغناء عن خدماتهم من قبل أنديتهم الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء