• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

«فيتش» تؤكد تصنيف «الاتحاد للطيران» عند «A» مع نظرة مستقرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت وكالة «فيتش» للتصنيف الائتماني، تصنيف «الاتحاد للطيران» عند (A) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقالت خلال تقرير صدر، أمس، إن التصنيف يعكس الروابط والخطط الاستراتيجية والتشغيلية القوية التي تتمتع بها الشركة، مبينة أنها استندت إلى عدة عوامل في تصنيف الشركة، أبرزها الوضع الاقتصادي لإمارة أبوظبي، والنمو الذي تشهده الناقلة في عدد الركاب والتوسعات المستمرة التي تقوم بها .

وأشار التقرير إلى أن «الاتحاد للطيران» تلعب دوراً مهماً في استراتيجية أبوظبي من خلال الدور الحيوي للشركة في تطوير القطاع السياحي في الإمارة، إضافة إلى دعم العلاقات التجارية بين الإمارة والمجتمع الدولي.

وبينت الوكالة أن «الاتحاد للطيران» جزء لا يتجزأ من تنفيذ رؤية أبوظبي لعام 2030، التي تهدف إلى تطوير القطاعات الاقتصادية غير النفطية، الأمر الذي انعكس على الخطط الاقتصادية التي تبنتها الإمارة، وبات أحد أبرز نقاط القوة في هذه الخطة.

وأضافت: «عززت القوة التشغيلية للشركة من خلال ربط أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة محليا ودوليا، وعملت على تطوير محور نقل عبر مطار أبوظبي الدولي، حيث قامت بنقل أكثر من 75٪ من مجموع حركة الركاب عبر مطار أبوظبي في العام 2015». وقالت «الاتحاد للطيران»

يسعدنا أن تثبت «وكالة فيتش» للتصنيف الائتماني من جديد تصنيف الاتحاد للطيران للإصدارات الطويلة المدى عند التصنيف «A « مع نظرة مستقبلية مستقرة. ويمثل ذلك شهادة مستقلة دامغة على قوة استراتيجية أعمالنا وموقفنا المالي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا