• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«غرفة رأس الخيمة» تبحث التعاون مع إندونيسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

ناقشت غرفة رأس الخيمة، أمس، سبل التعاون مع إندونيسيا واستعراض الفرص الاستثمارية وتوطيد العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين الطرفين والمساهمة في إيجاد وسيلة للعمل المشترك في مجالات وميادين متعددة، وذلك خلال استقبال وفد القنصلية العامة لإندونيسيا في دبي.

وأكد محمد السبب مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة، العلاقة المتميزة والروابط الاقتصادية المتينة والمميزة بين إندونيسيا والإمارات ورأس الخيمة، مشيراً إلى أن اللقاء ناقش الفرص الاستثمارية الواعدة في العديد من القطاعات الاقتصادية بين الطرفين، والفرص المتاحة في إندونيسيا لمشاركة المشاريع الصغيرة والمتوسطة فيها في مجالي المعارض والسياحة، ومدى إمكانية تبادل المشاركة في المعارض التي تقام بين الطرفين.

واستعرض الدكتور أحمد راشد الشميلي مساعد المدير العام لقطاع الخدمات التجارية وتطوير الأعمال في الغرفة، أهم المميزات الاقتصادية والاستثمارية الجاذبة التي تزخر بها إمارة رأس الخيمة، وأفاد أن اقتصاد الإمارة يحظى بثقة عالية، إذ حصل على تصنيف ائتماني A/‏‏A على المديين القصير والطويل من وكالة فيتش، وتصنيف A/‏‏A-1 من وكالة ستاندرد آند بورز، كما استعرض عدداً من المشاريع الكبرى المقامة في الإمارة، ومميزات الاستثمار فيها.

من جانبه، أوضح أرزف ف. فرمان قنصل عام جمهورية إندونيسيا، أن اللقاء شهد استعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاعي المعارض والسياحة في إندونيسيا، موضحاً مميزات الاستثمار في هذين القطاعين المهمين، كما قدم دعوة إلى المستثمرين المحليين لزيارة إندونيسيا للاطلاع على الإمكانات المتاحة، وأفاد أن المعرض الإندونيسي الذي سيقام في جاكرتا في أكتوبر المقبل يعتبر من الفرص المتاحة أمام الشركات الراغبة في المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا