• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد دعم «العين للألعاب الرياضية» لكل البطولات

خميس الكعبي: ألقاب الجو جيتسو في مقدمة أولوياتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

أشاد خميس عبيد الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للألعاب الرياضية بأجندة اتحاد الجو جيتسو للموسم الحالي 2016 - 2017 والتي بدأها في جولتها الأولى بالتنافس على الفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للأندية للمرة الأولى.

وقال: أحيي الاتحاد ورئيسه عبد المنعم الهاشمي وجميع الأعضاء على اهتمامهم باللعبة ووضعها على رأس أولويات الرياضيين ومشاركاتهم على المستويين المحلي والخارجي سعياً للفوز بشرف المشاركة والوقوف على منصات التتويج.

وكان لنادي العين للألعاب الرياضية الحظ الأوفر بحصوله على المركز الأول في الجولة الأولى لبطولة الكأس مسجلاً 615 نقطة من 15 ميدالية ذهبية و8 ميداليات فضية متقدماً على صاحب المركز الثاني بفارق 435 نقطة، حيث شارك النادي بـ 11 لاعبة يمثلن فئتي الشباب والناشئين وبـ 20 لاعباً يمثلون فئات الرجال والشباب والناشئين.

وأضاف: وضع النادي الفوز بالبطولات في الجو جيتسو نصب عينيه متابعة لهذا التفوق في الجولات اللاحقة لتحقيق أهدافه بوقوف لاعبيه على منصات التتويج والفوز بشرف الدرع العام في نهاية الموسم، وهذا دليل على الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ورئيس مجلس إدارة نادي العين والنائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس هيئة الشرف.

وأشاد الكعبي بجهود مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو في المساهمة لجعل هذه الرياضة عالمية والتي ستحتضنها الألعاب الأولمبية في القريب العاجل ولتكون الإمارات هي الدولة الداعمة الأولى للوصول لهذا الهدف عالمياً كما أشاد بمجلس أبوظبي للتعليم لإتاحته الفرصة لأكبر شريحة من طلابه وتلاميذه بممارسة اللعبة وتكوين قاعدة عريضة لها.

وتابع: في نادي العين للألعاب الرياضية نضع إمكانياتنا كافة في تقديم الدعم والمساندة الدائمة للاعبينا ولاعباتنا لإنجاح أي حدث محلي أو دولي ينظم على أرض الإمارات الحبيبة والمساهمة في الارتقاء بها لما تفخر به دولتنا وقادتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا