• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ياسر قاسم: لعبنا مباراة «نهائية»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

كشف ياسر قاسم صاحب هدف الفوز للعراق على الأردن، عن أن فريقه تعامل مع اللقاء على أنه مباراة نهائية، وقال قاسم لاعب وسط سويندون الإنجليزي، بعد المباراة التي اختير فيها أفضل لاعب: «تعاملنا مع المباراة على أنها نهائية، حيث كان من الضروري أن نحقق الفوز، اللاعبون سعداء للغاية الآن، ويجب أن نسيطر على أعصابنا، ونركز من أجل المباراة الثانية».

وأضاف اللاعب الصاعد: «بصراحة، أنا لاعب وسط، ولهذا أسعى دائماً للتمرير، ولكنني حصلت على لمسة أولى جيدة على الكرة، ثم عندما تقدمت لمنطقة الجزاء أردت التقدم للأمام قبل أن أسدد كرة لحسن الحظ اصطدمت بأحد اللاعبين، وتابعت طريقها نحو المرمى». ويحمل قاسم ألوان نادي سويندون من الدرجة الثانية في إنجلترا، وهو ذات الفريق الذي يضم في صفوفه الأسترالي ماسيمو لوونجو نجم المباراة الافتتاحية أمام الكويت، حيث سجل هدفاً وصنع ثانياً.

وأوضح قاسم: «إذا شاهدتم تدريباتنا مع النادي في إنجلترا فهي عالية المستوى، ونحن نتصدر الدوري حالياً، لدينا خط وسط جيد ،وعندنا فلسفة جيدة في كرة القدم، ولم أسجل بسبب الحظ، لكن نتيجة العمل الشاق، حيث حصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى وأنا ممتن لذلك».

وتابع قاسم: «سوف نأخذ الإيجابيات من هذه المباراة، أعرف أن منتخب اليابان من أفضل المنتخبات في آسيا، ولكننا سنسعى لتحقيق الفوز، من خلال الخطة التي سيضعها المدرب، ونأمل أن يمنحنا العمل الشاق الفوز كي نتأهل عن المجموعة».

وختم: «لكن لا يمكن التساهل أو تقليل احترام الفريق الآخر كثيراً، ورغم أننا ندرك أن منتخب اليابان جيد، لكن الأهم أن نركز على اللعب بطريقتنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا