• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

بعثة المنتخب تعود بالمركز الثالث و«قميصين»

الشعفار: إنجاز طواف موريشيوس يعزز انطلاقة دراجات الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

عماد النمر (دبي)

استُقبلت بعثة منتخبنا للدراجات بالورود لدى عودتها أمس بعد المشاركة الناجحة في طواف موريشيوس الدولي وحصوله على المركز الثالث في الطواف الذي شارك فيه 16 فريقاً، وفوز يوسف ميرزا بالقميص الخاص بصعود المرتفعات، وأحمد المنصوري بالقميص الأخضر الخاص بالسرعة.

وكان في استقبال البعثة في مطار دبي الدولي أسامة الشعفار رئيس الاتحاد، وعبد الناصر عمران الشامسي الأمين العام رئيس لجنة المنتخبات، ومحمد محراب الصباغ رئيس اللجنة الفنية.

وقدم الشعفار الشكر لقائد المنتخب يوسف ميرزا وأحمد المنصوري وللاعبين الذين مثلوا الدولة خير تمثيل وأكدوا تطور دراجات الإمارات وقدرتها على المنافسة وتحقيق النتائج المشرفة في مختلف البطولات والطوافات بعد التطور الكبير والنتائج المشرفة التي حققوها من قبل والتي وضعت دراجات الإمارات في مكانة متميزة في التصنيف القاري والدولي.

وأشار الشعفار إلى أن الإصابة التي لحقت بيوسف ميرزا في المرحلة الأولى جعلتنا نتوقع انسحابه، لكن يوسف الذي يتميز بالإصرار والتحدي والعزيمة وحب الوطن أصر على إكمال السباق ونجح في اللحاق بكوكبة المقدمة والدخول ثالثاً والفوز بالقميص الخاص بالمرتفعات، إلى جانب حصول أحمد المنصوري على القميص الأخضر، وهو إنجاز مشرف ويعتبر دافعاً قوياً لمنتخبنا لتحقيق النتائج المرجوة في البطولات العربية والخليجية والقارية والطوافات الدولية والمنافسة بقوة على مراكز المقدمة.

وقال عبد الناصر الشامسي: لم نطلب من منتخبنا تحقيق نتائج في طواف موريشيوس لأن الهدف كان المشاركة من أجل الاستعداد الجاد ورفع مستوى ومعدلات اللاعبين فنياً وبدنياً وتأهيلهم للاستحقاقات المقبلة لكن تكللت مشاركة منتخبنا بالنجاح بفضل جهود اللاعبين وتصميمهم وعزيمتهم وإصرارهم على المنافسة لتأكيد مكانة دراجات الإمارات.

من جهته، أكد يوسف محمد ميرزا أن المشاركة في طواف موريشيوس ناجحة بكل المقاييس وجاءت في توقيت مميز بعد موافقة مجلس إدارة الاتحاد على مشاركتنا في الطواف بدلاً من المعسكر الخارجي للاستفادة بصورة أكبر.

وقال: الفوز بالمركز الثالث في الترتيب العام واقتناص قميصين من أهم قمصان التميز، نتائج جيدة وتحققت بفضل جهود لاعبي المنتخب ماجد البلوشي وجابر المنصوري وعلي الحساني وتعاونهم المؤثر معي ومع أحمد المنصوري في جميع مراحل الطواف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء