• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تقليد 17 ضابطاً من «المالية والخدمات» بشرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

قلد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، 17 ضابطاً من منتسبي الإدارة العامة للمالية والخدمات رتبهم الجديدة، من المشمولين بالقرار الوزاري رقم (174) لسنة 2014.

وشملت الترقيات 11 ضابطاً تم ترفيعهم إلى رتبة نقيب، و6 ضباط إلى رتبة ملازم أول، وجميعهم في إدارات: المشاريع الهندسية، الشؤون المالية، المشتريات والمستودعات، الخدمات الطبية، النقل والمشاغل.

وهنأ اللواء بدران الضباط، مثمناً جهودهم في أداء الواجب، ونقل لهم تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ودعاهم إلى الحفاظ على المستوى المتطور الذي تشهده مسيرة العمل الشرطي والخدمي، مؤكداً أن الترقية هي امتداد لاهتمام القيادة العليا بأبنائها، وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرّف لتعزيز مسيرتنا الأمنية، والحفاظ على مكتسباتنا الوطنية. وثمّن حرصهم وتميزهم في أداء الواجب وتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور التي أصبحت سمة ملازمة لعمل شرطة أبوظبي، وضمن استراتيجيتها، لافتاً إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الشرطية للكادر البشري بمنحهم الترقيات، تقديراً لما بذلوه من جهود مخلصة في أداء واجباتهم الوظيفية. وعبّر الضباط عن اعتزازهم برتبهم الجديدة، مضيفين أنها تشكل حافزاً كبيراً لهم في أداء واجبهم بالعمل الشرطي، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي، والتي تحث على العمل من أجل مجتمع آمن، وأن يكونوا رافداً لنهضة البناء والتطور التي طالت جميع القطاعات في الدولة. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض