• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

مركز المعارض في لوس أنجلوس يستضيف النسخة الثانية لـ«أبوظبي جراند سلام»

«الجوجيتسو» ينقّب عن الذهب في «مدينة الملائكة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أمين الدوبلي (لوس أنجلوس)

يجري منتخبنا للجوجيتسو حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية اليوم على صالة أكاديمية «آندرسون سيلفا» بمدينة لوس أنجلوس الأميركية تحت إشراف الجهاز الفني الذي يضم رامون دي سوزا، وجونيور دو سانتوس، وذلك خلال لخوض منافسات الجولة الأولى من لبطولة أبوظبي جراند سلام التي تنطلق السبت المقبل على صالة مركز المعارض بلوس أنجلوس، وتستمر يومين، وسط توقعات بإقبال كبير يقترب من 1000 لاعب ولاعبة في منافسات البدلة في اليوم الأول، ودون البدلة في اليوم الثاني.

كانت بعثة المنتخب وصلت إلى لوس أنجلوس الشهيرة بـ«مدينة الملائكة» أمس الأول برئاسة فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو الأمين العام للاتحاد الآسيوي ومدير الإدارة التنفيذية بالاتحاد الدولي، وضمت ياسر القبيسي إدارياً، والجهازين الفني والطبي واللاعبين، و6 لاعبين من نادي الجزيرة، وكان في استقبالهم وفد من قنصلية الدولة في لوس أنجلوس على رأسه هاشم حسن.

وتكتسب جولة لوس أنجلوس أهمية كبرى كونها الأولى في النسخة الثانية، والأولى أيضاً التي ستشهد منافسات من دون بدلة، والأولى من نوعها التي ستضمن تأهل 10 لاعبين ولاعبات هم أصحاب المراكز الأولى في مختلف أوزان الحزام الأسود للكبار بواقع 6 لاعبين، و4 لاعبات، فضلاً عن أنها أول تحدٍّ دولي للاعبي منتخبنا في الموسم الجديد.

وتقام الجولة الثانية أكتوبر المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو، والثالثة في ريو دي جانيرو بالبرازيل، والرابعة في العاصمة البريطانية لندن، والخامسة في أبوظبي «عاصمة الجوجيتسو العالمية».

وأكد طارق البحري مدير جولات «أبوظبي جراند سلام»، أن البطولة تقام للمرة الأولى في مركز المعارض الشهير بمدينة لوس أنجلوس، والذي يعد منصة مهمة لكل الأحداث العالمية الكبرى، ويكتسب أهمية كبرى في وسائل الإعلام، حيث تم اختياره بعناية كبيرة للمساهمة في الدعاية والترويج بأفضل صورة، مشيراً إلى أن جديد النسخة الثانية هو السماح لمشاركة الناشئين لأول مرة، وهو الأمر الذي سيتيح فرصة كبيرة أمام أبناء الإمارات لاكتساب الخبرات الدولية في مراحل سنية مبكرة، من خلال خوض التحديات الكبرى خارج الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا