• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتوقع له الأفضل في المباريات المقبلة

ديانا كرزون:قلبي مع «النشامى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

شعرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بالضيق لتعثر المنتخب الأردني في أولى مبارياته في كأس آسيا لهذا العام، خصوصاً أنها كانت تعلق آمالاً كبيرة على هذا اللقاء، إذ كانت تعتبره ضربة البداية والنقطة التي ينطلق منها «النشامى» إلى تحقيق الفوز بالبطولة، وعلى الرغم من ذلك، فإن كرزون واثقة من أن المنتخب الأردني سوف يكون الأفضل في المباريات المقبلة.

وقالت: «النشامى» منذ سنوات، وهو من المنتخبات القوية في آسيا، وأصبح فريقاً مهاباً، ويعمل له الخصوم ألف حساب، وأعتقد أننا تجاوزنا مرحلة المستوى الجيد لنحلم ونتمنى أن نحقق إنجازات، أو مركزاً متقدماً في كأس آسيا 2015، فلا أحد ينكر أنه ظهر بأداء مشرف في مباراته الأولى التي انتهت بهدف لـ «أسود الرافدين» مقابل لا شيء. وأضافت: «قلبي مع النشامى»، لاسيما أن الكرة الأردنية شهدت في الأعوام السابقة تألقاً كروياً ملحوظاً، ووصلت في العديد من بطولات كرة القدم إلى مراكز متقدمة.

وتؤكد كرزون أن المنتخب الأردني أضاع الكثير من الفرص في مباراته أمام نظيره العراقي، وكان من الممكن أن يحرز من خلالها أهدافاً عدة، لكن صلابة الخصم وتكتله في منطقة الدفاع، جعل مهمة «النشامى» صعبة وبعيدة عن تسجيل الأهداف.

وأوضحت ديانا أنها من عشاق البطولات المهمة لـ «الساحرة المستديرة» مثل كأس العالم والخليج وآسيا، لاسيما أن المباريات فيها تكون حماسية جداً، ويشارك في هذه البطولات أهم وأعرق المنتخبات العالمية والعربية، مؤكدة أنها تتابع أغلب مباريات كأس «الصفراء» في مكان إقامتها بأميركا حالياً، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن تشجع فريقها من المدرجات في أستراليا، إذ إنها من المشجعات المتحمسات اللواتي يفضلن مشاهدة مباريات كرة القدم الدولية بشكل مباشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا