• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

توفر خدمات مبتكرة وتراعي احتياجات أصحاب الهمم

شرطة أبوظبي تطلق منصة الخدمة الذاتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي منصة الخدمة الذاتية للمتعاملين، والتي تتيح لهم الاطلاع على باقات مختلفة من خدماتها الرقمية، والتعرف إلى خطوات التقدم إليها للحصول عليها، وتتضمن خدمات مرورية وأمنية وأخرى مبتكرة، من أجل إسعاد الجمهور.

وكان اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، دشن أمس الأول المنصة في مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية، وصممت لخدمة الجمهور ومراعاة احتياجات أصحاب الهمم، وتتضمن خطة تطبيق المبادرة عدداً من مراكز تقديم الخدمة ومراكز التسوق في أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة.

وقال مدير عام شرطة أبوظبي، إن منصة الخدمة الذاتية للمتعاملين تأتي ترجمة للتحول إلى الحكومة الذكية، للتسهيل على الجمهور في الحصول على الخدمات الشرطية بعناية ودقة وفق المعايير العالمية المعتمدة في هذا المجال بطريقة ذكية بيسر وسهولة، على نحو يوفر عليهم الوقت والجهد، تلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم التي تستجيب لها شرطة أبوظبي من خلال حزمة من خدماتها المتطورة التي ترقى إلى أعلى مستويات ومعايير الجودة.

وأضاف أن تحسين وتطوير الخدمات يجسد رؤية شرطة أبوظبي في ضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للجمهور، لتحسين مؤشرات الرضا بتلك الخدمات التي تخضع لعملية تطور مستمر يواكب مثيلاتها في الدول المتقدمة، مشيراً إلى استراتيجية شرطة أبوظبي ومنهجيتها في الارتقاء بالخدمات من أجل إسعاد الجمهور.

ولفت إلى أن شرطة أبوظبي تعتمد أفضل المبادرات والاستراتيجيات من أجل التطوير المتواصل والبحث المستمر عن فرص التحسين وتوفير خدمات تتميز بالإبداع والابتكار عبر الاستفادة من الكوادر البشرية والتقنيات الحديثة في عملية التطوير التي تعكس صورتها الحضارية وتطور مسيرتها التي تعزز منافسة الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية.

وحضر حفل إطلاق المنصة العميد إبراهيم ناصر الشامسي مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات، والعميد الدكتور مهندس إبراهيم الهنائي مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والعميد مهندس ناصر اليبهوني مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات، وعدد من الضباط.

وحث العميد الدكتور مهندس إبراهيم الهنائي، الجمهور على الاستفادة من الخدمات التي توفرها المنصة والتي تعزز استراتيجية شرطة أبوظبي في الإبداع والابتكار لمواصلة التطوير المستمر من أجل إسعاد المتعاملين.

وتعد المنصة ضمن مبادرة من فريق تطوير الخدمات الحكومية بشرطة أبوظبي والتي تهدف إلى تعزيز ثقة المتعاملين في استخدام القنوات الرقمية للحصول على الخدمات التي تقدمها الشرطة، بما يتوافق مع رؤية حكومة أبوظبي بشأن خطة التحول الرقمي للخدمات وتلبيةً لاحتياجات المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا