• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«طرق دبي» تبحث مع الموردين تطوير الأفكار والعمل المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

التقت مؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات، عددا من مورديها من ممثلي مختلف الشركات والمؤسسات في دبي، لتبادل الأفكار الرامية إلى تحسين مستوى الأداء والعمل المشترك، من خلال إطلاعهم على الخطط الاستراتيجية للمؤسسة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، خلال اللقاء المفتوح الذي نظمته مؤسسة القطارات على مسرح المبنى الرئيس للهيئة، بحضور عبدالله يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات بالإنابة، وعبد الرضا أبو الحسن، مدير إدارة تخطيط وتطوير القطارات، ومحمد المضرب مدير إدارة تشغيل القطارات، وعدد من المسؤولين والإداريين في الهيئة.

وثمّن عبدالله يوسف آل علي هذا التواصل المستمر مع الموردين من ممثلي الشركات، الذين لهم دور كبير في توطيد أواصر الشراكة الرامية إلى الارتقاء بالخدمات والعمليات، لاسيما أن ذلك يسهم في تحقيق أعلى الإنجازات التي لا تتحقق إلا بتضافر الجهود الجماعية، من خلال الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم المجدية التي ترتقي بالعمل إلى أعلى درجات الجودة والتميز.

تخلل اللقاء تقديم عرض مرئي حول الخطط المستقبلية لأبرز المشاريع الحيوية المهمة لمؤسسة القطارات، منها: تمديد الخط الأحمر للمترو حتى يتماشى مع متطلبات واحتياجات الجمهور وتسهيل عملية الانتقال أمامهم خاصة خلال استضافة دبي لإكسبو 2020، والذي سيشهد طفرة نوعية وكمية على مختلف المستويات، كما سلط العرض الضوء على بعض المحطات المتوقع تنفيذها خلال الفتـرة المقبلة، مؤكداً تكامل الخطة وشموليتها من حيث تطوير شبكة الطرق كافة، شاملة الحافلات، والقطارات، والنقل البحري، لافتاً إلى مرونة الخطة الموضوعة لمشاريع القطارات والتي يتم تحديثها بشكل مستمر، بناءً على مستجدات التنمية الاقتصادية والعمرانية في دبي.

بعدها، تم فتح باب للحوار والمناقشة بين المسؤولين من الهيئة والموردين من خلال الإجابة على استفساراتهم المتنوعة والاستماع إلى آرائهم البنّاءة، والأخذ بها في سبيل تذليل أية عقبات أو صعوبات وتجاوزها بين الأطراف المعنية.

وفي نهاية اللقاء، شكر المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات بالإنابة الحضور على تلبيتهم الدعوة، وقدّم لهم شهادات التقدير ، آملاً تواصلهم المستمر مع الهيئة في سبيل الارتقاء بالعمل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض