• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

أبرزها «توم آند جيري» والعرس الهندي «بال بال»

«صيف أبوظبي 2017» يقدم عروضاً عالمية تبهر الجمهور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

أحمد السعداوي (أبوظبي)

يعتبر موسم صيف أبوظبي، واحدة من أهم الفعاليات والمناشط الصيفية التي تجري على أرض الإمارات ويستفيد منها قطاع كبير من المواطنين والمقيمين، وزوّار الإمارة، الذين يحرصون على الاستمتاع بكل الفعاليات المقدمة خلال فترة الموسم الذي ينطلق من 20 يوليو ويستمر لغاية 20 أغسطس طوال فترة العطلة المدرسية، في جميع أرجاء مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة، وتنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بحسب مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

ويقول مبارك الشامسي، إن «موسم صيف أبوظبي 2017» الذي ينطلق من 20 يوليو ويستمر لغاية 20 أغسطس طوال فترة العطلة المدرسية، يقدّم فعاليات كبرى تتيح لمقيمي وزوّار الإمارة فرصة المشاركة بالاحتفالات والأنشطة والعروض المسرحية المتميزة وباقات المراكز التجارية المغرية في جميع أرجاء أبوظبي والعين والظفرة.

وحول شركاء هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في تنظيم موسم صيف أبوظبي 2017، أورد الشامسي أن الهيئة تتعاون هذا العام مع أبرز الشركات العالمية لتنظيم الفعاليات إلى جانب عدد من الشركاء في دولة الإمارات الذين سيسهمون في تقديم عروض «موسم صيف أبوظبي 2017»، ومنهم «الكيمي بروجكت» و«ياك إيفينتس» و«أوبيروي ميدل إيست إيفينتس» ومجموعة «إم بي سي» و«سامت إيفنتس»، كما يقام المهرجان الترفيهي بالتعاون مع «الاتحاد للطيران» بصفة شريك الطيران الرسمي، وفندق «دوست ثاني» و«مجموعة فنادق روتانا» بمثابة الشركاء الفندقيين.

وأوضح الشامسي أن «موسم صيف أبوظبي» يقدم لروّاده هذا العام عروضاً ترويجية رائعة في مراكز التسوق والفنادق والوجهات السياحية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية المذهلة والعروض المسرحية والكوميدية الاستثنائية والحفلات الموسيقية التي ستحظى بإعجاب الصغار والكبار على حد سواء، ويرحّب الموسم بعدد كبير من الفنانين العالميين الذي سيقدمون أداءات حية علاوة على العروض المسرحية المتعددة في جميع أنحاء الدولة، والتي تضم: عرض «توم آند جيري» المسرحي، وعرض سلسلة «افتح يا سمسم» الناطقة بالعربية، فضلاً عن استضافة حفل «ناماستي أبوظبي» الموسيقي من بوليوود للأخوين سليم وسليمان احتفاءً بيوم الاستقلال الهندي، إلى جانب عرض لنجم الكوميديا الشهير «مايك إيبس»، وعرض الخفة لأحمد البياض، والعديد من الأنشطة في المراكز التجارية والعروض الحصرية في جميع أنحاء الإمارة.

وأشار إلى أن الإحصائيات التي صدرت مؤخراً من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، كشفت عن تسجيل الإمارة نحو (1.965.436) نزيلاً فندقياً منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية شهر مايو، وهو ما يمثل نمواً بنسبة 4% مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2016. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا