• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«جي إف إتش» تضيء على مشاريع تطويرية في «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

المنامة (الاتحاد)

أعلنت جي إف إتش العقارية أمس مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي المقرر من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي المالي العالمي.

وتعتزم الشركة خلال مشاركتها في هذا المحفل المهم عرض عدد من مشاريعها التطويرية الجديدة.

وتشمل المشاريع الجديدة التي ستقوم الشركة بعرضها، مشروع «هاربر رو» السكني ومنطقة «هاربر نورث» التجارية المجاورة للمشروع، واللذان سيقامان في منطقة مرفأ البحرين المالي في العاصمة المنامة في مملكة البحرين. وسيضم مشروع «هاربر رو» ستة مبانٍ تحتوي في مجملها على 450 شقة سكنية، إضافة إلى مشروع «الهاربر نورث» الذي سيضم مجموعة من المرافق الترفيهية والتجارية التي سيتم تطويرها في المنطقة الواقعة على الواجهة البحرية لمرفأ البحرين المالي.

وستقوم شركة جي إف إتش العقارية باطلاع السوق على الجهود التي قامت بها مؤخراً لاستئناف العمل بمشروع فيلامار العملاق الواقع في مرفأ البحرين المالي والبالغ تكلفته 700 مليون دولار أميركي.

كما ستقوم الشركة بعرض خططها المتعلقة بمشروعها الجديد المعلن عنه مؤخراً، وهو مشروع «كاليفورنيا فيليج» الذي سيقام في دولة الإمارات، وهو عبارة عن مجمع سكني جديد ينبض بالحياة العصرية النشطة ويضم أحدث المنشآت والمرافق المشيدة على أحدث طراز، مع مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق المهمة الأخرى التي توفر بيئة سكنية مريحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا