• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

" الهلال الأحمر" يسلم شحنة أدوية لمكتب الصحة العامة في مدينة عتق بشبوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 مايو 2018

شبوة (وام)

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الأربعاء، شحنة أدوية نوعية مقدمة من دولة الإمارات إلى مكتب الصحة العامة والسكان في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة تقدر بشاحنتين من الأدوية العلاجية والمستلزمات الطبية لجميع المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة.

وقال محمد النيادي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة إن هذا الدعم يأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن الحالات المرضية واستجابة لمناشدات الأشقاء في مكاتب الصحة العامة والسكان ومستشفى عتق المركزي والمستشفيات والمراكز الصحية في مديريات المحافظة وحرصا من دولة الإمارات على تقديم المساعدة والعون لأبناء محافظة شبوة لمجابهة الصعوبات والاحتياجات الطارئة للحالات المرضية والإنسانية في عموم مناطق ومديريات المحافظة كون ذلك واجبا إنسانيا أساسيا.

وأوضح النيادي أن هذه الشحنة من الأدوية ستوزع على المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية العاملة في المديريات حسب احتياجات كل منها.. مؤكدا أن الهيئة ستكثف عملها الإنساني في محافظة شبوة عبر تقديم المساعدات الإنسانية الغذائية والعلاجية للأهالي والأسر المعوزة وتلبية احتياجات المرضى في ظل الوضع الإنساني والاقتصادي المتدهور الذي يعانيه معظم السكان.

من جانبه أشاد ناصر البعسي القائم بأعمال مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالدعم السخي والمتميز الذي تقدمه الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لليمن بشكل عام ومحافظة شبوة على وجه الخصوص خاصة في الجانب الصحي في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الحرب التي يشنها الإنقلابيون الحوثيون .

وأكد أن هذا الدعم السخي ليس بجديد على أشقاء في الإمارات الذين كانوا سباقين دوما في دعم ومساعدة بلادنا وشعبنا في مختلف المراحل وفي كل الظروف ..مشيرا إلى أن التنسيق بين مكتب الصحة العامة والسكان ورئاسة وأعضاء فريق الهلال الأحمر الإماراتي في المحافظة يسير بخطى ثابتة وتفاهم كامل بهدف خدمة أهالي المحافظة ومد يد العون والمساعدة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا